منوعات - للبنات في العيد..اعرفي إزاي تتخلصي من قشرة الشعر: وصفات طبيعية - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث لايف ستايل

قشرة الشعر

تبحث الفتيات عن طرق للتخلص من قشرة الشعر، التي تؤرق الكثير منهن وتستوطن في الشعر، وتتسبب في الشعور بالضيق والخجل أمام المحيطين بهن، بخاصة غير المحجبات، إذ تجدها تتساقط على الملابس وتشكل إحراج لهن، وتفضل الفتيات الظهور بشكل مختلف وجذاب في عيد الفطر المبارك، والتنوع بين قصات الشعر، ويبحثن عن طرق للتخلص من القشرة في أيام.

ويُقدم «هُن» طرق التخلص من قشرة الشعر للفتيات، بطرق طبيعية ووصفات من داخل المنزل، غير مكلفة، من خلال خبيرة التجميل والعناية بالبشرة والشعر، رشا بهيج.

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر

الخل الأبيض

يجهل الكثير أهمية وفوائد الخل الأبيض والاكتفاء به وإضافته للطعام فقط، ولكن هناك العديد من الفوائد الأخرى للخل الأبيض، إذ يمكنه علاج قشرة الشعر، التي تزعج الكثير من الفتيات، ويمكن استخدامه عن طريق خلطه مع المياة الدافئة، وإضافة عليها خل التفاح، وتقليب الخليط والمكونات مع بعضها البعض.

قومي بتدليك الشعر وفروة الرأس بالمكونات المختلفة، مع تركها على الشعر قرابة الثلث ساعة، وبعدها قومي بغسله بالماء الفاتر، مع تكرار العملية بين الحين والآخر، وستحلصي على النتيجة المطلوبة.

b61901b9c6.jpg

الصبار للتخلص من قشرة الشعر

يعتبر الصبار من أكثر الطرق والوصفات الطبيعية التي تستخدم لعلاج مشاكل الشعر المختلفة، وبخاصة قشرة الشعر، ويمكن التخلص منه عن طريق شراء الصبار ووضع ما بداخله على فروة الرأس، وتدليك الفروة جيدا، وتركه على الشعر لمدة دقائق، وبعدها قومي بغسل الشعر بالماء الفاتر، ويمكن تكرار تلك التجربة مرتين لمدة أسبوع.

 

47c8b593ab.jpg

القرفة

تتميز القرفة بلونها ورائحتها المميزة، التي يفضل الكثيرين إضافتها للطعام وللحلوى، ولكن لا يعرف الكثيرين أهمية القرفة في علاج تساقط الشعر، كونها تعمل على مد الشعر بالمعادن والفيتامينات، ويمكن خلطه بزيت الزيتون.

2322155c45.jpg

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - للبنات في العيد..اعرفي إزاي تتخلصي من قشرة الشعر: وصفات طبيعية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق