منوعات - نجمة «العيال كبرت» تكشف عن طقوسها بأيام عيد الفطر: بحب الكحك البيتي - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

مسرحية العيال كبرت

بعيدا عن الكاميرات والأضواء يحرص كل نجم على خلع عباءة الفن الخاصة به، والعيش داخل منزله بشكل طبيعي، خاصة أثناء الاحتفال بالمناسبات الهامة والأعياد، من بينها عيد الفطر المبارك، الذي يتسم بروحانياته وعاداته الخاصة من أداء الصلاة، وتحضير الكحك الخاص به.

كريمة مختار تكشف عن طقوسها في العيد

وفي لقاء نادر خلال برنامج «سهرة العيد»، المعروض عبر قناة «ماسبيرو زمان»، على منصة الفيديوهات «يوتيوب»، كشفت الفنانة الراحلة كريمة مختار، بطلة مسرحية «العيال كبرت» التي يتم عرضها بشكل مستمر في كل عيد، عن طقوسها في عيد الفطر، وكيفية استمتاعها بوقتها في أيامه.

وبسؤال الفنانة الراحلة عن مكان تواجدها في أيام العيد، أوضحت أنها تحرص على قضائه داخل المنزل مع أسرتها، إذا كانت غير مرتبطة بأعمال مسرحية: «لو كان ماعنديش مسرح بكون في البيت، لأن الوقت الوحيد اللي واحد بيشتغله في العيد بيكون في عروض المسرح، لكن فيما عدا كدا بنشتغل في رمضان فبنبقى أول أيام العيد راحة».

كريمة مختار: بحب أعمل كحك العيد بنفسي

أما عن عادة تحضير كحك العيد، كشفت «مختار» في تصريحاتها النادرة، أنها تفضل إعداده داخل المنزل، لكن في كميات صغيرة: «أنا بحب الكحك البيتي جدا، بحاول إن أنا أعمل الكحك بس مش بكميات كبيرة عشان الرجيم».

20825303ae.jpg

وتابعت الفنانة الراحلة في تصريحاتها أنها تعد الكحك البيتي بمساعدة أشخاص آخرين: «لما أتزنق أوي في عمله بجيبه جاهز، لكن إذا كان عندي فرصة بعمله بمساعدة ناس معايا»، مضيفة أنه تزامنا مع قدوم كل عيد فطر، تتمنى وجود السعادة داخل كل بيت، وابتعاد الخصام والمشاكل بين الناس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - نجمة «العيال كبرت» تكشف عن طقوسها بأيام عيد الفطر: بحب الكحك البيتي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق