منوعات - القصة الكاملة لمتحرش الأتوبيس بعد القبض عليه.. «عمل فعل غير أخلاقي في عز الصيام» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

متحرش الأتوبيس

أقل من 72 ساعة، منذ استغاثات «أبانوب اسكندر» بالقبض على شخص تحرش بشقيقته بوضح نهار رمضان داخل إحدى المواصلات العامة، إلا ووقع المتحرش في قبضة الأمن، بعدما وثقت الضحية لحظة الاعتداء بالصوت والصورة ونشرها شقيقها لاحقا، لتتداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالب الرواد بسرعة القبض على المعتدي على الضحية.

مقطع فيديو قصير رصدته الضحية لجريمة متكاملة الأركان، ظهر المتهم وهو ينظر يمينًا ويسارًا، ويصوب نظراته للأخيرة، قبل أن يقوم بخلع ملابسه والقيام بفعل غير أخلاقي أمامها، ما دفعها لتصويره خلسة، لإدانته أمام القانون، ليضج المقطع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل القبض على المتهم بالفعل. 

ويرصد «هُن» في السطور التالية القصة الكاملة لـ متحرش الأتوبيس بعد القبض عليه.

12165489211651348569.jpg

b89b0217cc.jpg

تحرش في الأتوبيس في عز الصيام

وخلال الساعات الماضية، نشر شاب يُدعى أبانوب سكندر، مقطع فيديو وثقته شقيقته «ضحية التحرش» عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» مستغيثًا بسرعة القبض عليه. 

وأظهر المقطع التي وثقته الضحية، تعرضها للتحرش بنهار شهر رمضان المبارك داخل أحد المواصلات العامة، إذ ظل المتهم يلقي بنظراته للضحية، ومن ثم خلع جزءا من ملابسه، والقيام بفعل غير أخلاقي أمامها، وتتحفظ «هُن» على نشر المقطع لما يتضمنه من مشاهد غير أخلاقية. 

شقيق الضحية يستغيث

واستغاث «أبانوب» شقيق الضحية بالرواد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام بنشر المقطع: «أنا عايز حق أختي، أختي مش واحد بس اتحرش بيها في الشارع لا ده كمان قلع وابتدى يعمل قدامها تصرف غير أخلاقي، وفي المواصلات وفي شيراتون يعني مش عارف نروح فين ولا نيجي منين، بجد أخواتي مش عارفين يعيشوا من إللي كل يوم بيشوفوه في الشارع».

وعلى الفور، سارعت الصفحات المعنية بدعم المرأة والناجيات، بنشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، مطالبين بالتعرف على وجه المتحرش قبل القبض عليه. 

القبض على المتهم بالتحرش

وفي هذا الصدد، كشفت الأجهزة الأمنية عن تمكنها من ضبط مرتكب الواقعة، عقب ساعات من انتشار المقطع المتداول، الذي أثار غضب المتابعون، وأكد مصدر أمني: «عقب رصد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بأفعال منافية للآداب والتحرش بإحدى السيدات حال إستقلالهما أتوبيس نقل جماعى وتضرر شقيق السيدة المشار إليها مما تعرضت له، و تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من خلال إستخدام التقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الواقعه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعه على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية».

وعاد شقيق الضحية، مؤكدًا خبر القبض على المتهم، عبر حسابه على «تويتر»: «الحمد لله، ألف حمد وشكر ليك يارب الولد أتمسك وديه أول خطوة الف شكر لكل مباحث قسم النزهة، شوفت منهم تعاون ومساعدة غير طبيعية لدرجة إنهم كانوا بيكلموني الفجر يسألوني على معلومات إضافية عشان يقدروا يعثروا عليه».

925cc4898f.jpg

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - القصة الكاملة لمتحرش الأتوبيس بعد القبض عليه.. «عمل فعل غير أخلاقي في عز الصيام» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق