منوعات - أسهل طريقة لعمل الشعر كيرلي.. «جددي شكلك ومظهرك في العيد» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث لايف ستايل

الشعر الكيرلي

مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، تحاول الفتيات التغيير في مظهرهن، بين البحث عن ألوان مختلفة تناسب موضة فصل الصيف، والظهور بلوك جديد خاطف للأنظار، فضلا عن تغيير لون الشعر والقصة، والرغبة في عمل باديكير ومانيكير، لتضفي على إطلالاتها لمسات سحرية، تبهر كل الناظرين لها، وخاصة غير المحجبات، إذ يميلن للتجديد والبحث عن الأناقة في الإطلالات، ومن بين مظاهر الأناقة هي تجديد الفتاة في شعرها إذ يحرص بعضهن على عمل الشعر كيرلي.

15569149501497960315.jpg

ويُقدم «هُن» خلال السطور التالية، طريقة عمل الشعر كيرلي، لتجديد المظهر في عيد الفطر المبارك، وفق خبيرة التجميل والعناية بالشعر، رشا بهيج، مع تقديم نصائح مهمة لنجاح الشعر الكيرلي والحفاظ عليه لمدة أطول قبل عودته لشكله الطبيعي.

طريقة عمل الشعر كيرلي

تحدثت خبيرة التجميل رشا بهيج، عن طرق العناية بالشعر وعمله كيرلي، كونه من القصات الأشهر والمفضلة عند الفتيات، إذ يبحثن عن الروتين اليومي له وكيفية عمله، وتقول في البداية يمكن غسل الشعر بمياه دافئة وتمشيطه جيدا باستخدام مشط واسع، للحفاظ على الشعر من التساقط، وبعدها تقوم الفتاة بوضع بذور الكتان إن وجد، ووضعه على بصيلات وجذور الشعر.

355776acee.jpg

روتين الشعر الكيرلي في العيد

تتلخص الخطوة التالية، بعد غسل الشعر وتمشيطه بلف كل خصلة شعر على الإصبع، أكثر من مرة حتى تأخذ شكل ملفوف، وبعدها يمكن تجفيف الشعر بالمدة المناسبة للشعر حسب طبيعته.

4de2c7b3b9.jpg

نصائح للعناية للشعر الكيرلي

كما قدمت خبيرة التجميل والعناية بالبشرة والشعر نصائح للفتيات الراغبات في الحصول على شعر كيرلي، والظهور بإطلالة مختلفة في العيد، بضرورة غسل الشعر 3 مرات على الأقل في الأسبوع، مع ربطه بإيشارب، واستخدام فرشاة تمشيط للشعر واسعة.

18040558251497960318.jpg

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - أسهل طريقة لعمل الشعر كيرلي.. «جددي شكلك ومظهرك في العيد» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق