منوعات - حادث يحول خطوبة «ماري» لجنازة.. مات شقيقها وشقيقتها وخطيبها دخل الرعاية - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

ماري شفيق

«العيد السنة دي عيدين، عيد القيامة، وعيد ميلاد الزوز، أحلى هدية في الدنيا.. اللي لما ربنا عوضني عن كل حاجة وحشة في حياتي بعتك ليا نورتها معايا في كل وقت»، كلمات صادقة حملت مشاعر الحب والامتنان، حاولت بها ماري شفيق إظهار مشاعرها لخطيبها قبل حفل خطبتهما، مؤكدة أنه كان خير العوض والسند لها بالدنيا، منتظرة الاحتفال به بالتوازي مع عيد القيامة، فضلًا عن حفل خطبتهما، التي اعدت له بشغف. 

لم تتوقع «ماري» أن تلك الكلمات التي دونتها منذ عدة أيام، ستنقلب من الفرح للحزن، وأن حفل الخطبة سيتحول لجنازة مُهيبة، ونصف الإكليل بات صلاة على شقيقيها عقب أيام قليلة من كتابة هذا المنشور، فالقدر لم يمهاها السعادة كاملة، لتخسر شقيقيها وتبقى هي وخطيبها بالمستشفى. 

289077bd3a.jpg

الخطوبة تحولت لجنازة.. بعد وفاة اشقاء العروس 

وسط استعداد العروس وأشقائها، وعريسها وأصدقائه، ارتفعت أصوات الزغاريد بمنزل العروسين، قبل أن تنقلب لصراخ وبكاء، بعدما تعرض العروسان وشقيقاها والمصور لحادث خلال ذهابهم لحفل الخطوبة، ليلفظ الشقيقان بيشوي وميرنا، والمصور أنفاسهم الأخيرة، وتبقى «ماري» وخطيبها بالمستشفى. 

«ماري وخطيبها عملوا حادثة وهما رايحين نص أكليلهم من شوية، وحالتهم وحشة أوي صلولهم»، منشور نشره شاب يُدعى مينا عماد، نشر تفاصيل الحادث، مُطالبًا بالصلاة والدعاء لأصدقائه الذين تعرضوا لحادث أليم أسفر عن نقلهم للعناية المركزة، ليعود مُجددًا، قائلًا: «المصور مات، وبيشوي أخوهم مات، وميرنا أختها كمان ماتت». 

صراخ وبكاء، واللون الأسود بات هو الغالب على المدعوين، بعدما تحولت الخطبة لجنازة مُهيبة بكنيسة مار جرجس الموجودة بغيط العنب، في الإسكندرية، التي استقبلت المفقودين، ميرنا وبيشوي وسط مئات المودعين. 

خروج ماري من الرعاية المركزة 

وخلال الساعات الماضية، أعلن مينا عماد، تحسن حالة العروسين، قائلًا: «كل اللي بيسأل على ماري، حالتها كويسة دلوقتي والنزيف وقف بس قاعدة في العناية، وهتنتقل مستشفى تانية». 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - حادث يحول خطوبة «ماري» لجنازة.. مات شقيقها وشقيقتها وخطيبها دخل الرعاية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق