منوعات - بكاء وهروب وخوف.. لحظات مريرة لأنجلينا جولي في أوكرانيا «فيديو» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

أنجلينا جولي

زيارة مفاجئة غير متوقعة، أجرتها الفنانة العالمية أنجلينا جولي، لدعم الشعب الأوكراني وخاصة الأطفال والمتضررين منهم، إذ توقفت في مقهى «لفيف» الأوكراني لتناول قهوتها، وبعدها ذهبت إلى محطة السكك الحديدية للقاء بعض الأسر والسكان المشردين عقب الحرب مع روسيا، والتقاط صور تذكارية مع الأطفال.

لقاء أنجلينا جولي بالأسر الأوكرانية

جرى تداول مقطع فيديو مصور للفنانة أنجلينا جولي، بواسطة مايا بيدوروديتسكا، والذي انتشر في نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودون تعليق على مقطع الفيديو: «لا شيء مميز، ذهبت لتناول القهوة للتو وقابلت أنجلينا، وقالت لي أوكرانيا مدعومة ببساطة من قبل العالم بأسره».

كما تواجدت الفنانة أنجلينا جولي، في المنطقة المتواجد بها الأسر المتضررة وخاصة الأطفال، وزارت المستشفيات والمنظمات المحلية التي تعمل على مساعدة الجرحى والنازحين.

20263748961651389220.jpg

هروب وبكاء أنجلينا جولي

كما دخلت الفنانة أنجلينا جولي، في نوبة بكاء أثناء التواجد مع المتضررين من الحرب، أثناء تواجدها في مدينة لفيف الاوكرانية، وعاشت الفنانة دقائق ولحظات من الرعب، بعد سماع صفارات الإنذار، وبدأت في الركض مع المحيطين والمتضررين أيضا، بحثًا عن ملجأ ينقذهم من الهجوم الروسي، إذ استقلت السيارة مع مساعديها بسرعة من المحطة.

وخلال الزيارة التقت الفنانة أنجلينا جولي، بمتطوعين يعملون على مساعدة النازحين والمتضررين الذين أبلغوها بأن كل طبيب نفسي مناوب، يتحدث إلى 15 شخصا في اليوم الواحد، وأن أعمار الأطفال الذين يتواجدون في المحطة تتراوح بين عامين إلى 10 أعوام.

1482604271651389235.jpg

19532989221651389213.jpg

وفي لقطة إنسانية وعاطفية داعبت الفنانة أنجلينا جولي طفلة صغيرة والتقطت معها صور تذكارية ومع المتطوعين وبعض الأطفال أيضا.

يُعرف عن الفنانة أنجلينا جولي عملها التطوعي وحرصها على مساعدتها الغير ومواجهة الأزمات في مختلف بقاع العالم، وإنسانيتها المعروفة خاصة مع الأطفال ومحاولة دعمهم.

19b6ac6cd4.jpg

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - بكاء وهروب وخوف.. لحظات مريرة لأنجلينا جولي في أوكرانيا «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق