منوعات - الطفل «حمزة» خرج يشتري لبس العيد فهرسه ميكروباص: «لازم دراعة يتقطع» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث ماما

الطفل حمزة

صرخات الأم تتعالى «انقذوا ابني، خرجت اجيبله لبس العيد هرسه الميكروباص، مش قادرة على مصاريف العلاج، والسائق اللي دهسه اختفى بعد ما تعهد بمصاريف العلاج، ابني بين الحياة والموت».. استغاثات كبيرة ناشدت بها السيدة شيماء محمد، والدة الطفل حمزة سعيد، البالغ من العمر عامين، بعدما تهرض للدهس أمام عينيها، خلال تواجدهما بالشارع لشراء ملابس العيد. 

فرحة العيد تحولت لمأساة، فالقدر كان أقوى مما توقعته الأم، التي استعدت للسفر من الزقازيق للعاصمة، لزيارة والدتها وشراء ملابس العيد لأطفالها، لتتحول تلك الاستعدادات إلى مأساة تعيشها مع ابنها، الذي يصارع الموت، عقب تعرضه لحادث تصادم، كاد يؤدي بحياته. 

هدومه شبكت في الميكروباص والسواق دهسه

مأساة تسردها خالة الطفل، ولاء محمد، خلال حديثها لـ «هُن»: «جيه هو ومامته من يومين من الزقازيق لمدينة السلام هنا يشتروا لبس العيد، ويزور جدته، فجأة هدومه شبكت في ميكروباص، الناس حاولت تقول للسواق حاسب، لكن كان الولد اتدهس».

بكاء وانهيار لخالة الطفل المُصاب، وهي تسرد تفاصيل حالته الصحية: «الولد تعرض لتهتك وهرس لذراعة اليسرى وقدمه اليسري وقطع بالعصب وتهتك بالرأس، ومكانش في مستشفى راضي يقبله، إلا أن السواق وداه مستشفى خاصة بمدينة نصر وتعهد بالعلاج».

1052767041651357039.jpg

16889185991651357037.jpg

0398fb8ffa.jpg

هروب السائق وحجز الطفل

لم يف السائق بوعده، بعدما قام بسداد مبلغ 2000 جنيه فقط، ومن ثم اختفى تمامًا عن الطفل وأسرته، لتحتجز المستشفى الطفل المُصاب لسوء حالته الصحية، وتظل الأم التي لا حول لها ولا قوة في حيرة ما بين خروج طفلها، أو سداد مصاريف علاجه: «الولد عاوز عمليات بمبالغ كبيرة ومش معانا، والمستشفى حجزاه لسوء حالته الصحية، ومطلوب 50 ألف جنيه للعلاج».

وأشارت «ولاء» إلى أن والدة الطفل بالفعل حررت ضد السائق محضرا حمل رقم 9704 /2022إلا أنها تستغيث للمساعدة لعلاج طفلها الذي يصارع الموت. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - الطفل «حمزة» خرج يشتري لبس العيد فهرسه ميكروباص: «لازم دراعة يتقطع» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق