منوعات - مفاجأة مش على البال.. بريطانى يتفاجأ بسحلية خارجة من مرحاض الحمام "فيديو" - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث قد يتوقع أى شخص أن يصادف إحدى الحشرات التى تسكن فى الحمام مثل النمل والصرصور والأنواع الأخرى التى قد تتواجد فى مثل هذه الغرف داخل المنزل، لكن جيسون كينجمان، البالغ من العمر 37 عامًا، من" Gravesend "، كينت ببريطانيا، وشريكته" Chantima Chairisuk "، البالغة من العمر45 عامًا، وجدوا شيئاً أخر يخرج من المرحاض ظل يحدق فيهم لمدة ثلاث دقائق قبل أن يستدير ويختفي مرة أخرى في المرحاض، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

قال جيسون، الذي يزور تايلاند كسائح ، "اتصلت بي صديقتي وقالت إن هناك شيئًا قذرًا يتحرك في المرحاض. .واعتقدت إنه شىء غريب ولم أعتقد أبدًا أنه سيكون سحلية لقد اندهشت عندما رأيت ما كان".

وأضاف :"يعيش الكثير منهم في حديقتنا، لكن هذه كانت المرة الأولى التي أرى فيها واحدًا في مرحاضنا."

وقالت شانتيما إنها كانت على وشك استخدام المرحاض عندما رصدت شىء داكن اللون يتحرك داخل الوعاء، على الفور أتصلت بجيسون ليتحقق معها من الكائن الغريب، والذي تبين أنه سحلية.

وأضافت شانتيما: 'كان هناك أشخاص في العراء يرشون مبيدات حشرية. وأعتقد أن السحلية كانت تحاول الهروب، لذا اختبأت داخل مرحاضنا..لقد غادرت منزلنا في النهاية ولم تؤذي أحداً".

ولم يتم رؤية السحلية مرة أخرى منذ أن اختفت ويُعتقد أنها عادت عبر المجاري ووجدت قناة قريبة.

ويذكر أن السحالي الآسيوية تعيش لمراقبة المياه في القنوات والبرك في المدن الكبيرة في تايلاند حيث تتغذى على الأسماك والثعابين والضفادع وفضلات الطعام التي يتركها الإنسان، وقد تكون عدوانية عندما تتعرض للتهديد ولديها عضة سامة خفيفة تحمل أحيانًا بكتيريا ضارة.

السحلية أثناء خروجها من المرحاض
السحلية أثناء خروجها من المرحاض
صورة أخرى
صورة أخرى

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - مفاجأة مش على البال.. بريطانى يتفاجأ بسحلية خارجة من مرحاض الحمام "فيديو" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق