منوعات - مصمم ملصق «أسوان الدولي لأفلام المرأة» يكشف دلالات البوستر هذا العام - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

مصمم ملصق مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

امرأة تسير في الصحراء قاصدة أفق الأحلام والآمال تحمل على رأسها تاريخ السينما المصرية، بهذا الشكل أعلنت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة عن بوستر دورته السادسة، التي ستعقد في الفترة من 23 إلى 28 فبراير المقبل.

حرص الشاب هشام علي، مصمم بوستر مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، على الاختلاف هذا العام عن العامين الماضيين، وصمم ملصقا يحمل بعض الدلالات أولها ظهور 3 سيدات من أزمنة مختلفة وتحمل على رأسها «بلاص»، لتوضيح أنها لا تمثل حاضر السينما ولا مستقبلها في عصر التطور والرقمية.

4f0babf132.jpg

بوستر مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

ويقول الشاب هشام علي لـ «هُن»، إن المرأة في الملصق تتكرر في ثلاث أزمنة وهي تتحرك صاعدة نحو باب السماء والذي يبدو كأحد أبواب النوبة، تحيطها السحب بدلالات سحرية وخيالية، وبهذا التكوين وضع مجموعة من الأفكار مستخدما ألوان الجنوب صريحة وجريئة ومعبرة.

يشارك «هشام» للسنة الثالثة في تصميم بوستر مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، «اختياري لثالث سنة علشان أشارك في المهرجان كان تحدي بالنسبالي إني إزاي أقدر أعمل حاجة مختلفة فيها روح هشام علي، بدون أي تكرار علشان يظهر المهرجان بشكل مختلف».

يقدم المهرجان بهذا الملصق التحية لهذه السيدة التي حملت تراث مصر السينمائي، حالما بأن تكمل نضالها في المجتمع والسينما رغم صعوبة الطريق ورماله الممتدة، بينما يبشر «هشام» ببلوغها أفق السماء المفتوحة لمن يحلم.

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 

ويكرم مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة في دورته السادسة، الفنانة سوسن بدر والمخرجة إنعام محمد تقديرا لدورها البارز في دعم قضايا المرأة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - مصمم ملصق «أسوان الدولي لأفلام المرأة» يكشف دلالات البوستر هذا العام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق