منوعات - الأبراج تحذرك: لا تتزوج في هذا اليوم من سنة 2022.. اعرف السبب - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث تؤثر الأحداث الفلكية بشكل كبير على مواليد مختلف الأبراج، فحركة الكواكب وحركة الشمس يكون لها تأثير على جوانب كثيرة في حياتنا، ففي بعض الأحيان تدفعنا حركة الكواكب لأن نكون أكثر انفعالاً وعصبية، وأحيانًا تجعلنا نشعر بالسلام والهدوء والتسامح. 

 

ووفقًا لموقع "elitedaily" فإنه في علم الفلك، كوكب الزهرة يعد الكوكب المرتبط بالعلاقات والزواج، ولذا فإن القاعدة العامة عند تقييم ما إذا كان اليوم مناسبًا لاتخاذ قرار مهم بشأن الحياة العاطفية أو الارتباط، يجب أن نلقي نظرة على كوكب الزهرة أو كوكب الحب خلال هذا الإطار الزمني.

 

وأشار الموقع إلى أن هناك يوم سيء الحظ على الصعيد العاطفي في 2022، حيث يواجه كوكب الحب الكثير من التحديات بسبب اقتران زحل مع الزهرة في برج الدلو مما يجعل هذا اليوم التاريخ الأسوأ للارتباط في 2022.


أسوأ يوم للزواج في 2022 

ويتصادف هذا الحدث الفلكي مع يوم 28 مارس مما يجعل الخبراء يحذرون تمامًا من الارتباط في هذا اليوم أو الزواج، حيث يقترن كوكب الزهرة مع زحل في برج الدلو، وبينما يمثل كوكب الزهرة الحب والشراكة والاتحاد، يمثل زحل الحدود والقيود والإجهاد وعندما يقترن الاثنان معًا فإنه من الصعب أن يكون هناك فرصة للتعبير عن الحب أو أي مشاعر رومانسية. 

ونظرًا لوقوع الاقتران في برج الدلو فإنه سيصعب على أي شخص التواصل مع أحبائه، وسيكون وقتًا مليئًا بالتفكير بعيدًا عن الرومانسية. 


أفضل موعد للزواج عام 2022

ولكن إذا كان 28 مارس هو التاريخ الأسوأ للزواج فما هو الأفضل؟ وفقًا للموقع نفسه فإن أفضل شهر للزواج في عام 2022 هو أبريل وتحديدًا نهاية الشهر يوم 30 أبريل، حيث يلتقي الزهرة والمشترى في برج الحوت مما يعزز مشاعر الحب والاتحاد والنمو.

يعزز ذلك وقوع الاقتران في برج الحوت الذي يجعل اليوم مليئًا بالفرص الإيجابية والمشاعر الرقيقة والرومانسية، كما أن كونه برجا مائيا فإن هذا يخلق الوفرة والطاقة الإيجابية. 

 

زواج (2)
زواج

زواج (3)
زواج

زواج (1)
زواج 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - الأبراج تحذرك: لا تتزوج في هذا اليوم من سنة 2022.. اعرف السبب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق