منوعات - 3 أبراج لا تتوافق مع برج الدلو فى الحب.. "ابعد النار عن البنزين" - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث يتسم مولود برج الدلو بالعديد من الصفات المختلفة، منها التسامح والصراحة مع الآخرين، كما يسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع زملائه في العمل أو مع جيرانه، والمزاجية، ومن عيوبه الشهير بها، العناد والتسرع في اتخاذ القرارات والغموض، لذلك لا يتوافق مع برج الدلو بعض الأبراج الفلكية سواء في العلاقات العاطفية أو الصداقة والتي نستعرضها في هذا التقرير، تزامنًا مع بداية برج الدلو، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

 

برج الثور ..مش بيفكروا بنفس الطريقة

يميل مولود برج الثور إلى أن يكون تقليديًا للغاية في أسلوب حياته، في حين أن برج الدلو غير تقليدي ولا يتبع الروتين، لذلك لا يتوافق مواليد البرجين مع بعضهما، وتنشأ بينهما العديد من المشاكل التي لا تنتهى .

برج السرطان ..طريقهم في الحب مش واحد

يعتبر مولود برج الدلو بأنه من الأبراج الحساسة والعاطفية للغاية، ويحتاج دائماً للشعور بالاطمئنان، بينما يحتاج برج السرطان لمشاركة شخص آخر للتحدث عن مشاعره المضطربة وحاجته الدائمة للشعور بالاطمئنان أيضاً مثل  برج الدلو.

ويعالج برج الدلو مشاكله العاطفية بطريقة منهجية تمامًا، مثل التخلص من الأشخاص غير المخلصين له، والاحتفاظ بمن وفى بوعده معه، بينما يكتم مولود برج السرطان مشاعره ولا يتحدث مع شريك حياته عن مشاكله العاطفية في العلاقة، وهو أمر غير صحي لمولود السرطان، ويتسبب في زيادة المشاكل بينه وبين برج الدلو، لذلك لا يتوافقون في العلاقة العاطفية أو الصداقة.

برج الأسد ..بسبب العناد وحب السيطرة

يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية، التي تتسم بالعديد من الصفات والتي منها العناد وحب السيطرة والثقة بالنفس التي تصل لحد الشعور بالغرور، لذلك فهو لا يتوافق مع برج الدلو العنيد، سواء في العلاقات العاطفية أو الصداقة.

عدم توافق بين حبيبين
عدم توافق بين حبيبين
عدم توافق
عدم توافق
مشكلة عاطفية
مشكلة عاطفية

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - 3 أبراج لا تتوافق مع برج الدلو فى الحب.. "ابعد النار عن البنزين" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق