منوعات - «القومي للمرأة» يشيد بتقدير انتصار السيسي لدور المرأة في بناء المجتمعات - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

كتب: هن -

02:59 م | الخميس 13 يناير 2022

انتصار السيسي

أصدر المجلس القومي للمرأة، بيانا إعلاميا لتوجيه الشكر للسيدة انتصار السيسي، قرينة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، لتقديرها لدور المرأة في بناء المجتمع، وجاء في البيان: «يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التحية والتقدير للسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، لتقديرها للدور الهام والملهم الذى تقوم به المرأة فى بناء المجتمعات، والدور العظيم لنساء مصر فى بناء الوطن وحمايته، وذلك خلال لقاء سيادتها اليوم بمجموعة من السيدات والفتيات الملهمات ضمن فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة».

90b2397964.jpg

8006c48484.jpg

مايا مرسي تشعر بالفخر بكلمات انتصار السيسي

وعبرت الدكتورة مايا مرسي، عن بالغ فخرها وسعادتها بكلمات السيدة الأولى انتصار السيسي الداعمة للمرأة المصرية، ولاهتمامها بلقاء عدة نماذج لسيدات ملهمات والاستماع إليهن، قائلة: «إن هذا اللقاء يؤكد ما يحظى به ملف المرأة من اهتمام قوي ومباشر من القيادة السياسية المصرية المتمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي.. وأن النجاح المشهود له فى ملف تمكين المرأة المصرية لم يكن ليتحقق دون هذا الدعم والمساندة فكل الشكر والتقدير والاحترام».

27bf4470ed.jpg

53d02a497e.jpg

8ab9db10b7.jpg

وأكدت رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن منتدى شباب العالم يعد منصة عالمية هامة تجمع الشباب والشابات من مختلف دول العالم مع نخبة من صناع القرار والخبراء والمتخصصين والشخصيات الملهمة حول العالم، مما يعد فرصة عظيمة للإطلاع على الثقافات والحضارات المختلفة، والتعرف على التجارب المتنوعة فى القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، وفتح الأفاق لتبادل الخبرات وثقل المهارات فى مختلف المجالات.

7049088331642071395.jpg

1bc774176f.jpg

وأشارت رئيسة القومي للمرأة، إلى أن هذا يساهم بلا شك فى خلق جيل جديد واعى واعد منفتح على العالم بثقافاته المتنوعة، مدركا قيمة التنوع والاختلاف واحترام وتقبل الآخر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - «القومي للمرأة» يشيد بتقدير انتصار السيسي لدور المرأة في بناء المجتمعات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق