منوعات - عيد ميلاد درة زروق.. أجمل فساتين الفنانة فى الفعاليات الفنية و"الفوتوسيشن" - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث اشتهرت الفنانة التونسية درة زروق، بأدائها المتميز في أدوارها المختلفة سواء في أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، حتى استطاعت أن تدخل في قلوب الكثير من المشاهدين، كما اتسمت بأناقتها وإطلالتها المميزة في الفعاليات الفنية المختلفة، لذلك تتابعها الكثيرات من النساء لمعرفة الجديد في عالم موضة الفساتين التي ترتديها، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة درة زروق، نستعرض في هذا التقرير، أجمل إطلالات الفنانة درة في الفعاليات الفنية المختلفة وجلسات التصوير المميزة.

أجمل فساتين الفنانة درة زروق
 

درة بفستان بطبعة زهور
 

أطلت الفنانة التونسية درة في إحدى جلسات التصوير، بفستان بدون أكمام وبفتحة تصل لحد الفخذ ومصمم من قماش يجمع بين اللون الكريمى وبطبعة زهور لونها بنفسجى وبكشكشة عند منطقة الصدر.

درة
درة

درة بفستان بأكمام
 

وأطلت الفنانة درة زروق في جلسة تصوير، وهى مرتدية بفستان طويل و بأكمام طويلة وبفتحة عند منطقة الصدر، ومصمم من قماش يجمع بين ألوان مختلفة من البرتقالى والأخضر والأبيض وبيج.

صورة أخرى لدرة
صورة أخرى لدرة

درة بفستان لونه "روز"
 

وأطلت الفنانة درة زروق في جلسة تصوير أخرى، وهى مرتدية فستان لونه" روز" مصمم بأكمام طويلة وبفتحة عند منطقة الصدر، ومصمم حسب مقاسها، مما أبرز رشاقتها، وبكشكشة عند منطقة الخصر، مما جعلها تحصل على إطلالة رقيقة مميزة في جلسة التصوير.

درة فى صورة أخرى
درة فى صورة أخرى

درة بفستان كحلى
 

وأطلت الفنانة التونسية عند حضورها إحدى الفعاليات الفنية، وهى مرتدية فستان لونه كحلى مصمم بأكمام طويلة تصل لحد الأرض وبفتحة عند منطقة الفخذ ومطرز بخيوط ذهبية على زهور مختلفة، كما مصمم بدون أكتاف وبفتحة عند منطقة الصدر.

درة بفستان أخر
درة بفستان أخر

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - عيد ميلاد درة زروق.. أجمل فساتين الفنانة فى الفعاليات الفنية و"الفوتوسيشن" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق