منوعات - مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية لقضاء إجازة نصف السنة: درجات حرارة معتدلة - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

أفضل الأماكن لقضاء الإجازة

أيام قليلة تفصلنا عن إجازة منتصف العام الدراسي، ويبدأ الكثير في البحث عن أماكن سياحية لقضاء وقتا ممتعا خلالها، لذلك تقدم لك «هن» وفق موقع ferrerhotels بعض البلدان التي تشتهر باعتدال درجات الحرارة فيها خلال فصل الشتاء؛ إذ يمكنك الهروب إلى أحدها للاستمتاع بإجازاتك.

جزيرة جران كناريا

تسود درجات الحرارة المعتدلة في جزر الكناري على مدار العام، لذلك يوصى بها بشدة خلال الشتاء، فلا تفوت الرمال الذهبية في ماسبالوماس، والمتنزهات الطبيعية في الجزيرة لقضاء الإجازة.

124b9c82c0.jpg

المكسيك

تعتبر المكسيك خيار رائع إذا كنت تحتاج الي الاسترخاء، سترحب بك ريفيرا مايا وكانكون حيث درجات الحرارة اللطيفة ومناظر طبيعية خلابة وأفضل الشواطئ للاستلقاء تحت أشعة الشمس.

0d82c77b79.jpg

الهند

يمكنك الاستمتاع بالشاطئ وأيام مشمسة أكثر من رائعة في ولاية «جوا»، اترك أوروبا ورائك واكتشف أجواء مختلفة تماما.

1eaa0b23e0.jpg

جزر ماديرا

هي جزيرة أطلسية تعتبر جنة طبيعية حقيقية للجبال الخضراء والشواطئ، يظل المناخ معتدلا فيها طوال العام ودرجة حرارة الماء مثالية للسباحة طوال اليوم.

2ad00ad87f.jpg

أستراليا

إذا كان لديك وقتا كافيا لتعطي نفسك إجازة جيدة، فاذهب إلى الجانب الآخر من العالم للاستمتاع بصيف نصف الكرة الجنوبي بأستراليا.

53d734e850.jpg

تايلاند

شواطئ تايلاند هي جنة حقيقية ذات مناخ استوائي، في هذا الوقت من العام تكون الحرارة أقل، ويقل عدد السياح بشكل عام.

b416c219e9.jpg

جنوب أفريقيا

الصيف لا ينتهي في القارة الأفريقية، لذا نوصيك بالسفر جنوبًا للاستمتاع، سوف تجد أفضل الشواطئ في منطقة بورت إليزابيث وكنيسنا.

c33f19d917.jpg

أهم الدول العربية الدافئة.. بينها مصر

دبي

لا يوجد مطر أو برد لا، وتعتبر فرصة رائعة لتنغمس في رفاهية الإمارات العربية المتحدة ومشاهدة أطول مبنى في العالم.

16325138451641375529.jpg

المغرب

فاس ومراكش من أكثر المدن التي يوصى بها لتستمتع بدفء شمال أفريقيا؛ إذ ستدهشك الحياة، وأسواقها المتنوعة وجمال المدن.

مصر

يعتبر الشتاء من أفضل الأوقات لزيارة مصر؛ إذ ترتفع درجات الحرارة في الصيف نوعا ما، فهو جو مناسب لزيارة الأقصر وأسوان، واكتشاف الحضارة المصرية القديمة والإبحار في نهر النيل وزيارة الأهرامات العظيمة.

df32946281.jpg

الأردن

تعتبر وجهة دافئة للهروب إليها خلال فصل الشتاء، خاصة لمن يبحثون عن الشمس والبحر والصحراء؛ إذ يمكنك زيارة مدينة البتراء الشهيرة والصحراء الحمراء بوادي رم.

365661631641375517.jpg

تونس

يمكنك أن تستفد من المناخ المعتدل لتونس في اكتشاف شواطئها، أو بزيارة المدينة القديمة أو الذهاب في رحلة إلى الصحراء الكبرى، ميزة أخرى لهذه الوجهة هي أن إجازات أعياد الميلاد تعتبر موسمًا منخفضًا في السعر، لذا ستكون الرحلة رخيصة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية لقضاء إجازة نصف السنة: درجات حرارة معتدلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق