منوعات - أحدث أشكال جمبسوت المحجبات.. «تألقي في الشتاء» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث لايف ستايل

أحدث أشكال الجمبسوت للمحجبات

جمبسوت المحجبات يعطي للمرأة التي ترتديه جاذبية لامثيل لها، لذا نجد أغلب الفتيات يبحثن عنه بألوانه المختلفة، وخاصة الأسود لما له من إطلالة متحشمة، لذا تعرض «هن» خلال التقرير التالي، أحدث أشكال الجمبسوت للمحجبات، كما جاءت على موقع «Vogue».

أحدث أشكال جمبسوت المحجبات

يعطي الجمبسوت شكل جذاب، وذلك بتنسيق الألوان مع بعضها البعض، إذ يمكن تنسيق الجمبسوت الأبيض مع حجاب من اللون الأحمر، واختيار أي لون من الحذاء المفضل، ويمكن تنسيق الجمبسوت من اللون الأسود مع حجاب من اللون الفاتح الذي يعطي مظهرًا جذاب للجمبسوت الأسود للمحجبات.

21278664971641404137.jpg

الجمبسوت الفضفاض 

يحتوى على بنطلون واسع، لضمان عدم إبراز تفاصيل الجسم والحصول على الإطلالة المحتشمة.

bae5c73a8c.jpg

الجمبسوت بموديل بنطلون علاء الدين

يعطي إطلالة رائعة للمرأة التي ترتديه مما يجعله مناسب للمحجبات.

ecff44b15b.jpg

الجمبسوت الذي يتكون من بعض الكسرات

الجمبسوت الذي يتكون من بعض الكسرات التي تعمل على إخفاء منطقة البطن والأرداف وعدم تحديد تفاصيل الجسم، الأمر الذي يساعد الفتيات المحجبات على ارتداء الجمبسوت مع الحجاب.

أفضل الطرق التي يمكن اللجوء إليها لـ ارتداء الجمبسوت

ارتداء الجمبسوت مع كارديجان أو بليزر طويل أو جاكيت من الجينز، تعد من أفضل الطرق التي يمكن اللجوء إليها لارتداء الجمبسوت بشكل محتشم يتناسب مع الحجاب.

967a9b6dd0.jpg

ويمكن اختيار الجمبسوت من قماش الكتان أو القطن أو الشيفون الذي يحتوى على بطانة أسفله، مما يجعله مناسب للفتيات المحجبات الباحثات عن الاطلالة المحتشمة.

جمبسوت ذو الكاب الملكي 

9022039751641404301.jpg

الذي يحتوى على بعض التطريزات باللون الأسود في الجزء العلوي منه، أو يمكن اختيار الجمبسوت الأبيض مع طرحة ذهبية اللون وحذاء ذو كعب عالي من اللون الذهبي المائل للون النحاسي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - أحدث أشكال جمبسوت المحجبات.. «تألقي في الشتاء» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق