منوعات - لحظة هروب سمكة قرش عملاقة من فم حوت أحدب .. مش هتصدق اللى هتشوفه " فيديو " - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث  

تعتبر سمكة القرش من أشرس الأسماك فى العالم لذلك تتسبب فى رعب الغواصين الذى يحرصون على تجنبها بكافة الطرق، من خلال تعلم أساليب مختلفة تساعدهم على النجاة بأنفسهم أثناء الغوص فى أعماق البحار، حتى لا يتحولون لوجبة لأسماك الشرسة، ولكن استطاعت بعض الأسماك طوال السنوات الماضية النيل من بعض الغواصين مما جعلهم من أبطال أفلام الرعب السينمائية، كما جعلتهم من الأسماك المثيرة للإهتمام للكثير من الأشخاص الذين يبحثون دائماً عن معلومات مختلفة ومشاهدة مقاطع فيديو ملتقطة لهم ومنشورة على شبكة الإنترنت .

ونشرت صفحة "discoversharks" المتخصصة بأسماك القرش على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، مشهداً رائعا للحظة خاطفة للأنفاس، وأظهرت  اللقطات التي نشرتها الصفحة المتخصصة بأسماك القرش، لحظة فريدة ونادرة لهروب قرش كبير من أمام حوت أحدب عملاق قبل أن يأكله.

وظهر خلال مقطع الفيديو المنشور كيف حاولت سمكة القرش الدخول في سرب من الأسماك والتهام بعضها قبل أن ترصد قدوم الحوت الأحدب فاتحا فكه الهائل ليحول السرب الكبير إلى لقمة واحدة، واستطاعت سمكة القرش الهروب في الثانية الأخيرة قبل وصول فكي وفم الحوت العملاق والتهام كامل سرب الأسماك الصغيرة تقريبا.

 

وانتشر مقطع الفيديو بين صفحات الأشخاص المهتمين بالحياة بأعماق البحار بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى، وحصد مقطع الفيديو القصير على الكثير من التعليقات الطريفة التي سخرت من سمكة القرش المخيفة، حيث أن هذه الأسماك تشتهر بشراستها الفريدة وقدرتها، لكن المشهد أثبت أنه في الطبيعة "لا يوجد كبير" لا يمكن هزيمته.

الحوت الاحدب
الحوت الاحدب

 

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - لحظة هروب سمكة قرش عملاقة من فم حوت أحدب .. مش هتصدق اللى هتشوفه " فيديو " - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق