منوعات - 8 أماكن حول العالم تمنع دخول النساء (صور) - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث للرجال فقط

أماكن تمنع دخول النساء

ربما يستغرب البعض عند معرفة أن هناك 8 أماكن حول العالم يحظر دخول النساء بها، ولكن هذا هو الواقع بالفعل.

وفيما يلي 8 أماكن تمنع دخول النساء بها حول العالم والتي اشتهرت بسبب ذلك الأمر، بحسب موقع «ناشونال ديلي»

8 أماكن محظورة على السيدات

معبد أيابان

معبد أيابان هو أحد الأماكن التي تمنع دخول النساء وهو يقع في ولاية كيرالا الهندية بمكان يسمى ساباريمالا، ويعد مكانا مقدسا بالنسبة للمذهب الهندوسي.

ويمنع معبد أيابان دخول النساء بين الفئة العمرية 6 إلى 60 عامًا.

bceb7c098a.jpg

نادي بيرننج تري للجولف

يقع نادي بيرننج تري للجولف في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم عمله حتى يكون مكانا لرجال السياسة للاسترخاء فيه، ويمنع هذا النادي النساء من الدخول إلا أن كل قاضية في المحكمة العليا ورئيستها تكون لها عضوية فخرية.

d7d7fd30f3.jpg

أكشاك الاقتراع في «الفاتيكان»

داخل مدينة الفاتيكان، يحظر دخول النساء أكشاك الاقتراع أو التصويت، حيث إنه حق للرجال فقط، وحاضة الرجال الذين يتم تعيينهم قادة الكنيسة الرومانية الكاثوليكية ويطلق عليهم «الكرادلة» هم من يمتلكون حق التصويت.

9505438bca.jpg

ضريح الحاج دارجا

يقع هذا الضريح المقدس في مدينة مومباي الهندية، وهو من الأماكن التي تحظر دخول النساء، ولكن قد سمح لهن بزيارته في عام 2012 ولكن لم يسمح بدخولهن الحرم الداخلي للضريح وذلك بعد صدور فتوى بذلك.

3203155301641240341.jpg

طواف فرنسا

هو مكان لسباق الدراجات الهوائية، ويطلق عليه أيضا دورة فرنسا الدولية للدراجات الهوائية، ويعد من أصعب سباقات الطواف بالدراجات حول العالم.

8b51c9eef6.jpg

ويتم منع النساء من المشاركة في هذا السباق بسبب صعوبته واحتياجه لبنية جسدية قوية وصلبة، وخاصة أن المتسابقين يمرون بتضاريس صعبة خلال المسابقة.

ملاعب كرة القدم

تمنع النساء في ملاعب كرة القدم بإيران من دخول ملاعب كرة القدم لحضور المباريات، وهناك بعض الصور التي تنتشر من داخل ملاعب لنساء تعملن على التنكر كالرجال من أجل الحضور ومنهن من تعرضن للاعتقال بسبب ذلك.

b215a7fb83.jpg

جبل أومين

يوجد دير على جبل أومين بجزيرة هونشو اليابانية، وتم بناؤه في القرن السابع الميلادي حيث إنه مخصص لأتباع ديانة «يامابوشي» ومعناها «زهاد الجبل» باليابانية، وهذه الديانة تجمع بين البوذية والشنتو وتعد من المعتقدات المحلية القديمة.

04b991febe.jpg

ويتم منع النساء من تسلق الجبل أو الوصول إليه بسبب معتقدات قديمة لشعب يامابوشي، واستمر ذلك المنع لمدة 1300 عام وبعد ذلك تم تخفيف الحظر ويعد منع النساء من زيارة هذا المكان طوعيا.

حديقة مانيسون المائية

009abbe2bd.jpg

تقع حديثة مانسيون المائية العائمة في ألمانيا وتم منع النساء من دخولها عام 2012، بسبب العديد من الشكاوى من قبل السيدات بأنهن تعرضهن لإصابات بمناطق مختلفة بالجسب نتيجة التزلج.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - 8 أماكن حول العالم تمنع دخول النساء (صور) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق