منوعات - بإطلالة تشبه الساحرات.. أمريكية تحتفل بزفافها بفستان أسود في قلب الثلوج - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث جرت العادة أن ترتدى العروس خلال حفل زفافها فستانا أبيض مع طرحة طويلة أو قصيرة حسب ما ترغبه ويتوافق مع الفستان وتكمل إطلالتها بارتداء تاج على رأسها، لتطل مثل الملكات فى ليلة عمرها، لكن فى الفترة الأخيرة كسرت بعض الفتيات هذه القاعدة وارتدت فستان زفاف ملون مثل لورين ستيوارت البالغة من العمر 27 عاماً التى ارتدت بحفل زفافها على جو لوريس البالغ من العمر 28 عاماً، فستان زفاف أسود.

وتعرف العروسان على بعضهما منذ تسع سنوات أثناء دراستهما فى جامعة وايومنج بأمريكا، حيث قالت ستيوارت لـ"Insider": "طوال الوقت كنا نفكر في بعضنا البعض منذ أن التقينا".وسرعان ما تحولت علاقة لورين بجو من صداقة إلى حب.

 ويعمل لوريس مهندس خطوط أنابيب، وستيوارت صاحبة شركة صغيرة لصنع منتجات مستوحاة من كتب الخيال الشهيرة، وتقدم للزواج منها فى نوفمبر 2020،  ولم تكن تحلم لورين بإقامة حفل زفاف كبير، وقررت أن تتزوج هى وجو فى خريف عام 2021.

لم تكن تريد لورين حفل زفاف تقليدي، وارتداء فستان أبيض، حيث قالت لـ"Insider":"كنت أعرف أنني أريد فستانًا أسود، لكنني لم أجد أي شيء يعجبني."

وحجز العروسان تذاكرهم إلى أيسلندا لإقامة حفل الزفاف هناك، وعثرت لورين فستان منشور على"TikTok" من تصميم بيكا فينلي، والذى أحبته وسرعان ما طلبت منها تصميم فستان مثله لونه أسود وبمشد فى غضون شهر.

العروسان
العروسان
العروس
العروس
الزوجان
الزوجان
صورة أخرى للزوجان
صورة أخرى للزوجان

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - بإطلالة تشبه الساحرات.. أمريكية تحتفل بزفافها بفستان أسود في قلب الثلوج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق