منوعات - «حسن» يستغيث لإنقاذ زوجته من السجن: استدانت لعلاجه - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

سجن

لم يتخيل يومًا أن إعاقته البسيطة ستحول حياته رأسًا على عقب، وستهدد أسرته بالتفكك والضياع، فضلا عن شعوره بالعجز والضعف، وسط أهل بلدته بالبر الغربي في محافظة الأقصر، فبات يواجه حسن يوسف، صاحب الأربعة وثلاثون عامًا، مصيري المرض والتهديد بتشتت أسرته، بعدما تراكمت الديون على زوجته وشريكة رحلة تعبه، التي تدعى «ع. إ».

إعاقة بالساقين

كان يعيش الزوج الثلاثيني بتقوس في كل من ساقيه، عانى منه لسنوات طويلة منذ ولادته، حتى قرر مؤخرًا وقبل ما يقرب من عام واحد، التخلص من آلامه، ووضع فصل نهاية لها، بإجراء عملية جراحية عاجلة بها، بعدما تدهورت حالته في الآونة الأخيرة.

ومن ثم قررت زوجته الحصول على تكاليف العلاج المحددة، من قبل إحدى جمعيات القروض بالمحافظة، والتي وصلت إلى 25 ألف جنيه، نظرًا للظروف المعيشية الصعبة التي تواجهها الأسرة، بحسب «حسن»، خلال حديثه لـ«هن».

d3f42e8335.jpg

شرائح ومسامير 

فور الحصول على المبلغ، سرعان ما خضع الزوج الثلاثيني، الذي يعمل موظفًا في إحدى المؤسسات الحكومية، مقابل مرتب يومي، لا يقضي حاجة أسرته؛ إذ أنه لا يتجاوز الـ600 جنيه، فضلًا عن مصاريف علاجه، للعملية الجراحية التي تضمنت تركيب مجموعة من الشرائح والمسامير له.

826975761633191499.jpg

وعلى الرغم من مرور أشهر طويلة كادت تقترب من عام كامل، لا يزال «حسن» قعيدًا لفراشه، نظرًا لصعوبة تحركه، واحتياجه لمصروفات لاستكمال رحلة علاجه، فيما أصبحت تواجه زوجته معاناة أخرى أشد صعوبة، بعد تهديدها بالسجن في حال عدم تسديد مستحقات جراحة زوجها، التي اقترضتها قبل عام.

يقول حسن: «احنا عايشين في قرية صعايدة، وعندنا ميصحش الكلام والموقف اللي زوجتي فيه بسببي وسط جيراننا، وكل شهر الناس تيجي لحد باب بيتنا ويهددوها برفع إيصالات الأمانة للنيابة لو مسددتش المبلغ، وأنا لسه عاجز زي ما أنا، حتى شغلي مبقتش عارف أنزله».

e9f3fb8b6f.jpg

استغاثة الزوج 

ويستغيث الزوج الثلاثيني بالمسؤولين، لمحاولة إنقاذ زوجته من الزج بالسجن، وتفكك أسرته: «بيتنا هيتخرب وزوجتي موقفها صعب، نفسي حد يساعدنا أو يتعمل لينا أي معاش يسند معايا في تسديد الدين الشهري».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - «حسن» يستغيث لإنقاذ زوجته من السجن: استدانت لعلاجه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق