منوعات - تفاصيل مسابقة أناقة الكلاب: لازم يشبهوا أصحابهم «صور» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث لايف ستايل

مسابقة أناقة الكلاب

تربية الكلاب ربما تكون هواية لدى الكثيرين، الذين يهتمون بالحيوانات الأليفة، ويبدعون في قدراتهم على الاهتمام بها، وتلبية طلباتهم، إلا أن البعض قد يتخذ الكلب صديقا وفيا، وليس مجرد حيوان أليف بالمنزل، فطبيعة الكلاب وفية لأصدقائها، متعاونة معها، وربما خير مُدافع عنها.

بعيدًا عن طبيعة وشخصية الكلاب، فالبعض يجد أنه في بعض الأحيان يمكن أن يتشابهوا مع أصحابهم في الإطلالات، والإكسسوار، وربما تعبيرات الوجه، وهذا ما حدث في حفل توزيع جوائز الحيوانات الأليفة السنوية في موسكو، بعدما ظهر عشرات المتسابقين من الكلاب وأصحابهم على التاج، وهم يتشابهون في الظهور، بالإطلالات الأنيقة، والإكسسوار والأزياء. 

032977947c.jpg

ما هو حفل توزيع جوائز الحيوانات الأليفة السنوية في موسكو؟

وإُقيم  حفل توزيع جوائز الحيوانات الأليفة السنوية فى موسكو، مؤخرًا، حيث شهد تنافسًا شديدا بين المتسابقات وكلابهم، حول المظهر لكل منهما، وتشابه المتسابقون مع الكلاب في الإكسسوار والملابس، وتعبيرات الوجه، وزوايا التصوير؛ للفوز بالجوائز والتتويج على المنصة، وفقًا لما ذكره موقع «ديلي ميل» البريطاني. 

798a763d8c.jpg

ما هي شروط  الفوز بحفل توزيع جوائز الحيوانات الأليفة السنوية في موسكو؟

هناك العديد من الشروط للفوز بالمنسبة والتتويج بها، كالتالي:

1- أن يحمل المشارك أو المشاركة كلبه الأليف، ويمشي على الكات ووك أو الدوج ووك.

2- مدى تشابه الثنائي في أوضاع التصوير، وتعبيرات الوجه. 

3- أناقة الثنائي، وتشابههما في الأزياء والإكسسوار. 

819667fae3.jpg

كيف كان حفل توزيع جوائز الحيوانات الأليفة السنوية في موسكو؟

وتنافس عشرات المتسابقين على الفوز بجوائز الحيوانات الأليفة السنوية في موسكو، حيث ظهرت الكلاب المشاركة من ذوات الحجم الصغير، لكي يسهل على أصحابها حملها، وهم يتحركون رافعين رؤوسهم ويحركون الذيل.

22f519afd6.jpg

وظهر أصحاب الكلاب بمعاطف ملونة وهم يسيرون أمام الجمهور ولجنة التحكيم ويحملون أرقام المشاركة في المسابقة، حيث شاركت المدونة الروسية الشهيرة تانيا توزوفا، مع كلبها في الحفل، كما شاركت النجمة الروسية أناستاسيا جراف، حيث ظهر كلبها بمجوهرات وأقراط مع قميص مزركش.

أما عن منصة العرض فزينت ما بين كلب يرتدي تاجاً مرصعاً بحلي زرقاء وبيضاء وقميصاً وردياً، وكلب آخر يبتسم أمام الكاميرا، وكلب ثالث بقبعة كاوبوي، وإكسسوارات وقبعات وزخارف بالريش والأحجار والكريستالات، وفي النهاية، حصلت تينا إلينا، على تاج ووشاح ذهبي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - تفاصيل مسابقة أناقة الكلاب: لازم يشبهوا أصحابهم «صور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق