«الكهرباء»: مبنى للتدريب في صبحان بـ 4.8 ملايين دينار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دارين العلي

أعلنت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء ان الوزارة تقوم بإنشاء مبنى متكامل للتدريب في منطقة صبحان بمحافظة مبارك الكبير بتكلفة تقديرية ٤ ملايين و٨٠٠ ألف دينار وفقا لتقرير مشروع ميزانية الوزارة للعام المالي الجاري.

ولفتت الى ان المشروع حاليا قيد التصميم من خلال إحدى الشركات المتخصصة التي تقوم بدراسة وتصميم المبنى بكلفة ١٠٦.١٣٣ آلاف دينار، مشيرا الى ان الوزارة وضعت ضمن خطتها لإنشاء المبنى مدة تنفيذ ٢٤ شهرا منذ بدء الأعمال وترسية المشروع وتوقيع عقد التنفيذ مع الشركة المنفذة.

وأوضحت المصادر ان الهدف من إنشاء المبنى رفع كفاءة إنتاجية موظفي الوزارة الذين يزيد أعدادهم حاليا على الـ ٢١.٩٠٠ موظف في القطاعات الفنية والإدارية وايضا تدريب ورفع كفاءة العمالة الوطنية واكتساب مهارات علمية وعملية مواكبة للمستجدات في مجال الطاقة والمياه والإدارة بشكل عام ايضا بما يعود بالنفع والفائدة على النمو الاقتصادي للدولة.

ويتألف المبنى من عدة أدوار تحتوي على قاعات تدريب ومختبرات ومسرح وغرف مراقبة وغرف تحكم ومخازن ومكاتب مخصصة للإداريين وبهو لاستقبال الضيوف.

هذا المقال "«الكهرباء»: مبنى للتدريب في صبحان بـ 4.8 ملايين دينار" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق