العرادة: نجاح المشاريع التنموية يتطلب التعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرح رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت محمد العرادة بأن نقابة العاملين في البلدية تضع كل إمكانياتها وطاقاتها وكوادرها النقابية في سبيل تحقيق المشاريع التنموية التي تقوم بها البلدية في موضع التنفيذ وذلك من خلال تدريب وتشجيع العاملين وإبراز دور الكوادر الوطنية وتحسين ورفع الأداء والإنتاج والمشاركة الفعالة كونهم جزءا لا يتجزأ من هذه المشاريع الوطنية.

وأشار العرادة إلى أن المشاريع التنموية التي تقوم بها البلدية هي المدن العمالية وتطوير خليج الصليبخات والواجهة البحرية لمحافظة الجهراء ومواقع ردم النفايات والمركز الخدمي الترفيهي في العقيلة ومعالجة النفايات الصلبة بنظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأكد أن هذه المشاريع التنموية ستكون رافدا جديدا للكويت الهدف منها خلق صناعة سياحية وزيادة الدخل ومعدلات النمو التجاري والسياحي في الكويت ومن أجل تحقيق هذه المشاريع التنموية فإنها تتطلب تضافر كل الجهود والتكاتف والتلاحم لإنجاحها كون أن بلدية الكويت شريك أساسي وفعال في عملية التنمية القادمة التي ستشهدها الدولة.

 

هذا المقال "العرادة: نجاح المشاريع التنموية يتطلب التعاون" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق