فعاليات مميزة نظمتها «التعريف بالإسلام» للمسلمين الجدد في عيد الأضحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تطبيقا لأهدافهـــــــا الإستراتيجية وأهمية رعاية المهتدين الجدد، نظمت لجنة التعريف بالإسلام أنشطة عديدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك على مستوى كل الأفرع بهدف تأليف قلوبهم وإدخال السرور على نفوسهم.

وهنأ مدير عام اللجنة فريد العوضي الكويت أميرا وحكومة وشعبا وأهل الخير المحسنين الكرام بعيد الأضحى المبارك، داعيا الله تعالى أن يحفظ الكويت من كل مكروه وسوء.

وأوضح العوضي أنه في يوم عرفة وضعت اللجنة برنامجا متكاملا لهذا اليوم للمهتدين الجدد لتعريفهم بفضائل هذا اليوم في الإسلام وأهميته كركن من أركان الحج، وذلك بعقد المحاضرات في كل الأفرع، وعقب المحاضرات أقيم إفطار الصائم لهذا اليوم، حيث فضل المهتدون الصائمون تناول الإفطار باللجنة.

وأضاف ان اللجنة نظمت برنامجا لصلاة العيد للمهتدين الجدد برفقة دعاتهم المتحدثين بلغاتهم، حيث بين خلالها الدعاة فضائل العيد في الإسلام من خلال المحاضرات والبرامج الدعوية الهادفة التي قدمت لهم قبل العيد المبارك.

وبين العوضي ان اللجنة أقامت عدة أنشطة للمهتدين الجدد لمختلف الجاليات وذلك في أماكن متفرقة بالكويت، بهدف إدخال الفرح والسرور على قلوبهم ودمجهم مع إخوانهم المسلمين وإظهار صور الإسلام الطيبة للمهتدين الجدد، وحثهم وترغيبهم في الأعمال الصالحة، كما شارك فيها البعض من غير المسلمين والجاليات المسلمة بهدف تحبيب الجميع في الإسلام، حيث تنوعت فعاليات عيد الأضحى المبارك التي أقامتها اللجنة بأفرعها المختلفة بجميع محافظات الكويت للكبار والصغار ما بين الدروس والمحاضرات والمسابقات وتوزيع الهدايا والتعارف وإقامة الرحلات للأماكن السياحية والحدائق والأماكن الترفيهية.

والتي كان لها الأثر البالغ بنفوس جميع المشاركين في هذه البرامج رجالا ونساء والتي من خلالها قدم المشاركون من أبناء الجاليات المقيمة على أرض الكويت الشكر للحكومة الكويتية والى الشعب الكويتي الكريم على حسن التعامل وكرم الضيافة، وأتت هذه الإشادات من خلال الكلمات التي ألقاها عدد من المشاركين في البرامج والأنشطة التي أقامتها أفرع اللجنة المختلفة.

هذا المقال "فعاليات مميزة نظمتها «التعريف بالإسلام» للمسلمين الجدد في عيد الأضحى" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق