الفاضل زار محطة الزور وهنأ الموظفين بالعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قام وزير النفط ووزير الكهرباء والماء د.خالد الفاضل بزيارة لمحطة الزور الجنوبية لتوليد القوى الكهربائية وتقطير المياه وهنأ الموظفين بمناسبة العيد المبارك وأثنى على جهودهم والتزامهم بالعمل وأعرب عن عميق شكره وامتنانه لجميع العاملين في المحطة على اخلاصهم خلال أيام العيد وجميع العطل الرسمية واستمع إلى ملاحظاتهم التي ستكون محل اهتمام ومتابعة منه لتطوير العمل وتوفير سبل الراحة الممكنة لهم.

وقد شملت الزيارة غرفة التحكم لوحدات التحلية بنظام التناضح العكسي لانتاج المياه وكذلك غرفة التحكم الكهربائية الرئيسية (ECR) لتفقد الوحدات العاملة لإنتاج الكهرباء.

وقد رافق الوزير كل من وكيل الوزارة م.محمد بوشهري والوكيل المساعد لمحطات القوى الكهربائية وتقطـير المياه م.خليفة الفريج ورئيس مهندسي تشغيل وصيانة محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه م.هيثم العلي وذلك بحضور كل من مدير المحطة ومدير الأمن والسلامة ومراقبي التشغيل والصيانات بمحطة الزور الجنوبية.

وقد اثنى العاملون في المحطة على هذه الزيارة التي تعتبر حافزا لهم لاستمرارية انتاجية العمل.

هذا المقال "الفاضل زار محطة الزور وهنأ الموظفين بالعيد" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق