«بعثة الحج»: حجاجنا بخير ولم نسجل حالات حرجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي، أمس، سلامة حجاج الكويت في مشعر «عرفات» بعد أن تعرض لهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة.

وقال عمادي لـ«كونا» في مقر البعثة بمشعر «عرفات»، إنه لم تسجل أي حالة خطيرة لأي من حجاج الكويت واقتصرت الحالات المرضية التي تقوم بمراجعة العيادة على من يعانون أمراضاً مزمنة كمرضى السكري والضغط والجهاز التنفسي.

وأكد أن مقار الحملات الكويتية في مشعر عرفات منصوبة جيداً لم تتعرض إلى أي مشكلة أو تحطم نتيجة تعرضها للأمطار وسرعة الرياح.

من جانبه، قال رئيس فريق الخدمات الطبية في بعثة الحج د. مبارك العجمي، أمس، إن الوضع الصحي لحجاج الكويت «مطمئن»، مؤكداً أنه لم تسجل أي حالة دخول مستشفى لجميع الحجاج الكويتيين حتى الآن والجميع بصحة جيدة».

وأضاف العجمي لـ «كونا»، أن جميع المراجعين للعيادات الطبية في مشعر «عرفات» يعانون بعض الأمراض المزمنة غير المعدية كأمراض السكري والضغط والجهاز التنفسي وكذلك الإجهاد «وتلقوا جميعهم العلاجات اللازمة وغادروا العيادة».

وأوضح أن جميع الحجاج الكويتيين بصحة جيدة ولم تسجل حالات حرجة، مبيناً أن العيادة الطبية ستنتقل إلى «مزدلفة» لاستكمال تقديم الخدمات الطبية مع مناسك الحج، إضافة إلى وجود عيادتين رئيسيتين الأولى في مقر البعثة بمكة والثانية في مقر البعثة في مشعر «منى» لخدمة الحجاج خلال أيام التشريق.

هذا المقال "«بعثة الحج»: حجاجنا بخير ولم نسجل حالات حرجة" مقتبس من موقع (الجريدة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجريدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق