فيصل بن مشعل يرأس اجتماع فريق عمل مهرجان كليجا القصيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رأس صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة بمدينة بريدة، اجتماع فريق العمل لمهرجان الكليجا الحادي عشر، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم د. عبدالرحمن الوزان، وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقصيم عبدالله النومسي، وأمين غرفة تجارة وصناعة القصيم محمد الحنايا، والمدير التنفيذي للمهرجان سليمان القفاري.

ورحب سموه بهم، مشيداً بما قدموه من جهود في مهرجانات الكليجا الماضية، موجهاً سموه ببذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير البرامج والفعاليات المقدمة بالمهرجان، مشدداً على التكاتف لخدمة أبناء وبنات المنطقة من خلال هذه المهرجانات، لافتاً سموه الأنظار إلى أهمية مواصلة العمل والسعي بكل جدية إلى تمكين أبناء الوطن من العمل في بيئة مناسبة ومستقرة ومنتجه، متمنياً لهم التوفيق في مجال عملهم.

كما ناقش أمير منطقة القصيم مع أعضاء الفريق بالاجتماع عدداً من الأعمال، وأطلق سموه الهوية الجديدة للمهرجان في نسخته الحالية.

وقدم أمين غرفة القصيم عرضاً موجزاً عن نسخة مهرجان الكليجا الحادي عشر، والذي ستتم إقامته بمشاركة عدد من دول الخليج لتنويع عناصر المهرجان، ومناقشة مقترحات التوسع في المهرجان وتقديم ما تمتاز به القصيم من منتجات في صناعة السمن والسمين والدبس، متحدثاً عن ما سيتخلله المهرجان من إطلاق منصة تقنية تسويقية تشمل خدمتها أكثر من 200 أسرة منتجة و80 مصنعاً وشركة، كاشفاً أنه استفاد من المهرجان ومنذ انطلاقته في النسخة الأولى أكثر من 1500 أسرة منتجة من منطقة القصيم والمملكة بشكل عام.

الأمير فيصل بن مشعل شدد على التكاتف لخدمة أبناء وبنات المنطقة

المصدر
جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق