أمين عسير يوقع عقود مشاريع بلدية بأكثر من 70 مليون ريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أمين عسير يوقع عقود مشاريع بلدية بأكثر من 70 مليون ريال

نشر بوساطة سلطان مسلط في أزد يوم 11 - 12 - 2019

231194
وقع أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي في مكتبه بمقر الأمانة عدداً من المشروعات البلدية والخدمية بالمنطقة بقيمة تجاوزت 70 مليون ريال مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية المتخصصة.
وأوضح الدكتور وليد الحميدي بأن العقود شملت مشاريع دراسات و اشراف للأمانة و البلديات بأبها و مشاريع إعادة تأهيل و صيانة الطرق و الشوارع الرئيسية للأمانة إضافة الى توريد 32 كشك بقيمة بلغت 49.618.135 مليون ريال ، ومشروعي تطوير و تسوير المخططات و المقابر في بلديتي المجاردة و البرك بقيمة بلغت 10.578.485 مليون ريال .
فيما كلفت مشاريع سفلتة و ارصفة و الانارة لبلديتي الصبيخة و ظهران الجنوب ما يقارب 4.769.249 مليون ريال .
وكان نصيب مبادرة انسنة المدن من خلال مشاريع إنشاء الحدائق والساحات في بلدية قنا قرابة 992.197.50 ريال .
فيما كلف مشروع نظام المراقبة الذكية لبلدية الساحل قيمة قدرت ب 4.701.375 مليون ريال .
وأضاف الحميدي بأن تلك العقود تأتي استمراراً وحرصاً من أمانة منطقة عسير على استكمال جميع العقود المخصصة للمشاريع وإنجازها في أسرع وقت ممكن حتى يستفيد منها المواطن والمقيم بعد الانتهاء منها.
مؤكدا بأهمية أن تكون كافة المشاريع مطابقة للجودة وانجازها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لكل مشروع دون أي تأخير والتأكد من مستوى تنفيذ الخدمات والتشديد على المقاولين المنفذين والمتعهدين على الالتزام بالخطة الزمنية لكل مشروع والالتزام بتوفير وسائل السلامة المرورية على كافة المحاور والطرق من أجل سلامة مستخدميها مع أهمية الوقوف ميدانياً لتفقد مستوى الانجاز على أرض الواقع.



المصدر
سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق