«الأحوال المتنقلة» تزور 60 موقعا نسائيا خلال شهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
زارت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، خلال شهر صفر من العام الهجري الحالي 1441 هـ، أكثر من 60 موقعًا نسائيًا على مستوى الخدمات المتنقلة المقدمة للمستفيدات في مدن ومحافظات المملكة، ضمن حملة (هويتي انتمائي)، والتي تهدف إلى التعريف بأهمية بطاقة الهوية الوطنية للمرأة بوصفها إثباتًا شخصيًّا لها، وضرورة المحافظة عليها، إضافة إلى تقديم خدمة إصدار الهوية الوطنية للمواطنات المستحقات لها نظامًا في أماكن وجودهن في القطاعات الحكومية والخاصة، والمحافظات والقرى والمراكز، والمدارس والجامعات بجميع مناطق المملكة.

وبلغ إجمالي عدد زيارات الوحدة المتنقلة للقطاعات النسائية الحكومية والخاصة بـ(33) زيارة، وزيارات المدارس بـ(16) زيارة، فيما بلغ عدد الزيارات للمحافظات والقرى والمراكز بـ(12) زيارة.

وتعكس أرقام الإحصائية حجم العمل والإنتاجية العالية التي يقدمها منسوبو الأحوال المدنية في جميع مناطق المملكة، واستمرار تضافر الجهود والتنسيق المثمر بين الجهات ذات الاختصاص.

وتقدم الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية للمستفيدين خدمات السجل المدني، كإصدار بطاقة الهوية الوطنية، وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الزواج والطلاق والوفاة وتعديل المهنة، فضلاً عن طباعة شريحة البيانات «البرنت».


المصدر
المدينة

أخبار ذات صلة

0 تعليق