30 طالباً سعودياً وتايوانياً في ملتقى إثرائي بالأحساء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنفذ وكالة وزارة التعليم للبرامج التعليمية، ممثلة في الإدارة العامة للموهوبين، بالتعاون مع مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، وغرفة الأحساء، الملتقى الإثرائي العلمي الدولي للطلبة الموهوبين في محافظة الأحساء، وذلك لمدة عشرة أيام، بالتعاون مع جمهورية تايوان، حيث يمثل المملكة 15 طالباً من مناطق المملكة، و15 طالباً من جمهورية تايوان، وينفذ الملتقى في مركز الفاب لاب الأحساء التابع لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية.

وكان المدير العام للتعليم في الأحساء أحمد بالغنيم، قد استقبل الممثل الاقتصادي والثقافي لجمهورية الصين الوطنية لدى المملكة العربية السعودية، والطلاب التايوانيين المشاركين في البرنامج، وذلك بحضور مساعد المدير العام للإدارة العامة للموهوبين في الوزارة د. محمد الغامدي، ورئيس غرفة الأحساء عبداللطيف العرفج، وأمين عام غرفة الأحساء د. إبراهيم آل الشيخ مبارك، والمدير التنفيذي لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية عبدالمحسن السلطان.

وكانت الإدارة العامة للتعليم في الأحساء، رشحت نحو خمسة طلاب موهوبين للمشاركة في البرنامج وفقاً للمعايير: أن يكون من أعلى نسبة 1 %، وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، وأن يكون من المرحلة الثانوية.

المصدر
جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق