فيديو.. عبدالرحمن بن مساعد يروي قصة طريفة عن مشهور وقع في فخ معجب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - الرياض

قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: إنه يكون في غاية الامتنان للشخص الذي يطلب منه أن يتصور معه، مبينًا أنه يعتبر ذلك الشخص تكرّم عليه بطلبه هذا وتنازله عن مكانته لأجل التصوير معه.

وقال: إن هناك بعض المواقف غير الجيدة التي تحدث من البعض عند طلب التصوير معه، من بينها إجبار هؤلاء لأطفالهم على التصوير معه، في حين أن الطفل يكون رافضًا لذلك ويبكي.

وأضاف الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن من المواقف أن أحدهم أعطاه رضيعه للتصوير معه، مبينًا أنه لا يجيد التعامل مع الأطفال لدرجة أنه لم يكن يحمل بناته عندما كنّ رضيعات.

وروى ابن مساعد خلال رده على أسئلة وُجّهت له خلال بث مباشر على حسابه بموقع “تويتر” واحدًا من المواقف المحرجة التي حدثت لأحد المشاهير عندما كانا في واحدة من المرات معًا في باريس، مبينًا أن أحد الأشخاص جاء مع زوجته وطلب من المشهور أخذ صورة، فشعر المشهور حينها بالزهو ووافق على الفور، فما كان من الشخص إلّا أن سلّمه الكاميرا وابتعد ووقف إلى جوار زوجته ليلتقط لهما المشهور صورة معًا.


مختارات زواج الصيف يرفع أسعار الأغنام في جازان والرأس يصل إلى 1500 ريال موقع تركي : السعودية حمت السودان من أطماع أردوغان

.

هذا المقال "فيديو.. عبدالرحمن بن مساعد يروي قصة طريفة عن مشهور وقع في فخ معجب" مقتبس من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق