الخبر : إغلاق 32 شقة فندقية مخالفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أغلقت ادارة رخص البناء في بلدية محافظة الخبر، مؤخرا 32 مبنى مخالف للشقق الفندقية دون تصريح وذلك بعد توجيه عدة انذارات لها لتصحيح أوضاعها دون استجابة.

وأشار م. سلطان الزايدي، رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس، أن ادارة رخص البناء ضمن مهامها الميدانية التأكد من استيفاء الشقق الفندقية لكافة الاشتراطات، حيث ضبطت 32 مبنى مخالف دون ترخيص، وتم توجيه عدة انذارات لتصحيح أوضاعها واستكمال الاجراءات اللازمة لاستخراج التصاريح عدة مرات دون استجابة مما استدعى البلدية لإغلاق الشقق واتخاذ الاجراءات النظامية تجاهها.

وأضاف الزايدي : لا يستغرب وجود العديد من مخالفي الشروط في أي نشاط، ولذلك فقد منحت البلدية المنشآت المخالفة عددا من الفرص لتصحيح أوضاعها إلا أن بعض مشغلي هذه المنشآت لم يتجاوبوا مع متطلبات واشتراطات البلدية والجهات المعنية الأخرى، واتضح إصرارهم على مزاولة النشاط دون الأخذ في الاعتبار بمتطلبات التشغيل النظامية ، وبالتالي اضطرت البلدية الى إغلاق هذه المنشآت وفرض غرامات على المخالفين، مؤكدا أن بلدية الخبر جادة في مواصلة الرقابة والمتابعة على قطاع الشقق الفندقية للتأكد من تقيدها بالاشتراطات اللازمة.

هذا المقال "الخبر : إغلاق 32 شقة فندقية مخالفة" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق