أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مديري لجان التنمية الاجتماعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مديري لجان التنمية الاجتماعية
ورؤساء مجالس إدارة الجمعيات الخيرية بالمنطقة

نشر بوساطة سلطان الصقري في الرأي يوم 07 - 05 - 2019

6443786
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة اليوم، مديري لجان التنمية الاجتماعية، ورؤساء مجالس إدارة الجمعيات الخيرية بالمنطقة.
وجرى خلال الاستقبال استعراض أبرز أعمال لجان التنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية وبرامجها التي ستنفذ خلال شهر رمضان.
من جانب آخر رأس سموه في قاعة الاجتماعات بالإمارة, اجتماع لجان التنمية الاجتماعية و الجمعيات الخيرية, بحضور وكيل الإمارة محمد بن سلطان بن جريس, ووكيل الإمارة للشؤون التنموية المهندس عبدالله الشمروخي ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية النوري بن علي العنزي ومدراء لجان التنمية الاجتماعية، ورؤساء مجالس إدارة الجمعيات الخيرية.
واطلع سموه على مشروع تفطير الصائمين خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي عبر مشروع ” فطرني ولك مثل أجري”, بالإضافة لمشروع توزيع الوجبات على رجال الأمن طول شهر رمضان المبارك.
وشدد سموه على ضرورة تنمية العمل التطوعي وتعزيز حضوره وتنمية السلوك التطوعي وإدارة الجهود التطوعية ودعم تظافر الجهات الحكومية, لخدمة العمل التطوعي, ونشر هذه الثقافة بين أوساط الشابات والشباب.
ونوه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية, بالدعم الذي يحظى به القطاع الخيري من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ودعم القطاع غير الربحي بشكل عام، والجمعيات الخيرية، والإسهام في تمكينها من تحقيق أهدافها التي أُنشئت لأجلها من خلال تنفيذ برامجها وأنشطتها، وخدمة أكبر عدد من المستفيدين من خدماتها.
وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال, واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.



هذا المقال "أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مديري لجان التنمية الاجتماعية" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق