نجل "حميدان التركي ": ما نزال ننتظر نتيجة جلسة الافراج 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال تركي نجل حميدان التركي ، السعودى المسجون فى أمريكا أنه ما زال بانتظار اتصال من والده أو محاميه ليخبره بنتيجة جلسة الافراج المشروط .

وقال تركي عبر حسابه الشخصى على تويتر : "دعواتكم " فيما أشار فى تغريدة أخرى أنه تم منع شقيقتيه نورة وأروى من حضور جلسة الافراج المشروط لوالده ".

وأوضح أن والده يحضر الجلسة دون محاميه، حيث يواجه ثلاثة خيارات تقرر أحدها اللجنة القضائية، حيث ستقرر قبول الطلب، أو رفضه وتحديد مدة لإعادة النظر فيه، أو رفضه بصورة نهائية ليستكمل والده مدة محكوميته كاملة.

وكانت قد تحددت جلسة اليوم الثلاثاء للنظر في طلب حميدان التركي الإفراج المشروط، لكن حتى الآن لم تعلن أسرته أي تفاصيل عن الحكم؛ لأنه لم يتصل بهم بعد.

ويذكر أن حميدان التركي سافر إلى الولايات المتحدة مع عائلته في عام 1995، بعد حصوله على بعثه أكاديمية لتحضير الدراسات العليا، وتم اعتقاله مع زوجته، للمرة الأولى في نوفمبر 2004، بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة والهجرة، قبل أن يتم الإفراج عنه بعد فترة قصيرة.

واعتقل مجددا عام 2005 بتهمة اختطاف خادمته الإندونيسية وإجبارها على العمل لديه دون دفع أجرها، وحجز وثائقها، وحكم عليه بالسجن 28 عاما.

هذا المقال "نجل "حميدان التركي ": ما نزال ننتظر نتيجة جلسة الافراج " مقتبس من موقع (صحيفة اليوم السعودية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة اليوم السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق