نائب أمير مكة المكرمة يوجّه بتشكيل لجنة لتنسيق الجهود والأعمال بين لجان تراحم في المنطقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كل الوطن – واس: وجّه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، بتشكيل لجنة لتنسيق الجهود والأعمال بين لجان تراحم في مكة المكرمة ، وجدة ، والطائف ، وتعميم التجربة على بقية محافظات المنطقة .

جاء ذلك خلال استقبال نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، بمقر الإمارة في جدة ، رئيسي لجنتي تراحم في مكة المكرمة ، والطائف ، الذين قدّموا لسموه شرحاً عن أعمال اللجنتين خلال العام الماضي ، وأبرز البرامج المنفذة والخطط المستقبلية .

وبحسب رئيس لجنة تراحم بمكة المكرمة يحي الكناني فقد ساهمت اللجنة في الافراج عن 69 نزيلاً خلال شهر رمضان الماضي ، كما قدمت 840 ألف وجبة إفطار صائم في الحرم المكي ، وساحاته ، وقدّمت دورات تدريبية مجانية لعديد من المستفيدين .

فيما قدّم رئيس لجنة تراحم بالطائف نبذة عن أعمال اللجنة ، إذ ساهمت خلال حملتها في شهر رمضان الماضي في تفريج كربة 38 سجيناً إلى تكريم أبناء النزلاء المتفوقين دراسياً ، وعقد الدورات التدريبة ، كذلك برامج المعايدة .

هذا المقال "نائب أمير مكة المكرمة يوجّه بتشكيل لجنة لتنسيق الجهود والأعمال بين لجان تراحم في المنطقة" مقتبس من موقع (كل الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو كل الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق