بعد سماع مقاطع صوتية .. الإطاحة ب5 وافدين و3 محلات بأبها بشبهة التستر التجاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد سماع مقاطع صوتية .. الإطاحة ب5 وافدين و3 محلات بأبها بشبهة التستر التجاري

نشر في أزد يوم 01 - 03 - 2019

224272
على إثر انتشار مقطع صوتي لمجموعة من العمالة الوافدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمن تجاوزات في تسيير أعمال أحد المحال التجارية في مدينة أبها. ضبطت وزارة التجارة والاستثمار خمسة من العمالة وثلاثة محلات تابعة لإحدى المؤسسات في مدينة أبها بشبهة التستر التجاري، وذلك بعد ان تابعت الوزارة المقاطع الصوتية المتداولة.
وأكدت الوزارة أنه قد تم ضبط العمالة في مدينة ابها بجريمة التستر التجاري بعد تداول مقاطع صوتية تحمل تجاوزات لادارتهم لإحدى المنشآت التجارية، إضافة الى استدعاء كفيلهم لاتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم الى النيابة العامة.
و في ذات السياق أوضحت وزارة التجارة أنه قد تم ضبط مستودع بمدينة خميس مشيط بمساندة من الجهات الامنية وذلك بعد استغلاله في تخزين مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية اضافة الى تقليد عدة علامات تجارية شهيرة فيما تم مصادرة نحو 35 الف منتج تجميلي مقلد ومنتهي الصلاحية وإتلافها حيث تم استدعاء اصحاب المستودع لاكمال الاجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للجهات المختصة لإكمال اللازم.
بجانب ذلك فقد ضبطت الفرق الرقابية خلال جولاتها التفتيشية عددا من المحال التجارية في مدينة ابها بعد التأكد من اختلاف سعر العرض عن سعر الكاشير.



هذا المقال "بعد سماع مقاطع صوتية .. الإطاحة ب5 وافدين و3 محلات بأبها بشبهة التستر التجاري" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق