برشلونة يتوصل لاتفاق من أجل ضم البرازيلي إيمرسون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس إنه توصل لاتفاق من أجل ضم البرازيلي إيمرسون البالغ من العمر 20 عاما من اتليتيكو مينيرو مقابل 12 مليون يورو (13.73 مليون دولار)، وسينضم الظهير الأيمن للنادي القطالوني في يوليو.

وسيقضي لاعب منتخب البرازيل تحت 20 عاما، الذي شارك في 23 مباراة مع مينيرو، بقية الموسم الحالي معارا إلى ريال بيتيس منافس برشلونة في الدوري الأسباني، وإيمرسون هو خامس لاعب يضمه برشلونة في يناير كانون الثاني بعد انضمام جيسون موريو وكيفن-برينس بواتنج على سبيل الإعارة.

كما أعلن برشلونة أن فرينكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام سينضم الصيف المقبل، بينما ترك منير الحدادي النادي القطالوني لينضم إلى أشبيلية ورحل دينيس سواريز لأرسنال على سبيل الإعارة.

وتوصل برشلونة في بداية يناير كانون الثاني لاتفاق من أجل ضم جان-كلير توديبو لاعب تولوز، وكان من المقرر في البداية أن ينضم الفرنسي في نهاية الموسم، لكن برشلونة أصدر بيانا في وقت متأخر اليوم الخميس قال فيه إن توديبو (19 عاما) سينضم للنادي على الفور.

وقال برشلونة "توصل برشلونة وتولوز لاتفاق بشأن الفرنسي جان-كلير توديبو، الذي وافق برشلونة في البداية على انضمامه اعتبارا من أول يوليو 2019، لينضم بدلا من ذلك للنادي القطالوني بأثر فوري"، وأضاف "سيوقع اللاعب البالغ من العمر 19 عاما عقدا لأربعة مواسم ونصف حتى نهاية موسم 2022-2023".

هذا المقال "برشلونة يتوصل لاتفاق من أجل ضم البرازيلي إيمرسون" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق