القبض على تشكيل عصابى أثناء تخطيطه لسرقة محل للصاغة بالحوامدية - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - نجدت الخدمات الأمنية بمنطقة الصاغة فى الحوامدية بمحافظة الجيزة، من إحباط مخطط للسطو على أحد محال الذهب وضبط المتهمين الثلاثة أثناء استقلالهم سيارة ملاكى .

البداية باشتباه الخدمات الأمنية المعينة لتأمين منطقة الصاغة بشارع الجمهورية بدائرة قسم الحوامدية بمديرية أمن الجيزة فى ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكى لقيامهم بالمرور فى المنطقة أكثر من مرة والاتجاه عقب ذلك إلى طريق "القاهرة ـ أسيوط الزراعى".

على الفور تم تتبع خط سيرهم و إعداد الأكمنة اللازمة بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفر إحداها عن ضبط السيارة ومستقليها، وتبين أنهم (سائقَين، حلاق"، لاثنين منهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظة الجيزة، وبحوزتهم (بندقية خرطوش - 2 مسدس صوت–عدد من الطلقات - 2 سلاح أبيض "خنجر، سكين"-شال - كاب – مفك".

بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الاجرامى فى ارتكاب وقائع السطو على محلات الذهب باستخدام الأسلحة والسيارة وباقى المضبوطات التى بحوزتهم وقرروا بحضورهم لتنفيذ واقعة سطو على أحد المحلات بمنطقة الصاغة بمدينة الحوامدية عقب معاينته ورصدهم للعاملين به والمترددين عليه، حيث ترجل الثانى والثالث من السيارة لتأكيد المعاينة وحصر المتواجدين داخل المحل وعقب ذلك استقلوا السيارة وتوجهوا إلى طريق "القاهرة ـ أسيوط الزراعى"لاستبدال لوحات السيارة باللوحات الأخرى المضبوطة بحوزتهم وإخفاء ملامحهم بارتداء الشال والكاب إلا أن ضبطهم حال دون تنفيذ ذلك المخطط.

يأتى فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها والعمل على تنفيذ النهج الاستباقى واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين ممتلكات المواطنين من خلال تكثيف المرورات بدوائر المراكز و الأقسام لملاحظة الحالة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق