ياسر عصر بطل من طراز خاص.. أفنى حياته فى عمله واستشهد أثناء أداء الواجب - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - اللواء ياسر عصر، بطل من طراز خاص، حياته مليئة بالبطولات منذ تخرجه من كلية الشرطة في 1989، حيث ولد فى قرية مشتهر احدى قرى مركز طوخ بمحافظة القليوبية معروف عنه الشهامة من نعومة أظافره، وحب الاهالي له، فهو الضابط الحاسم الحازم المحب لعمله، اول من يحضر واخر من ينصرف.

 

العديد من مواقف الشهامة سطرها البطل منذ ان شارك في اخماد حريق قبل عدة سنوات ، وتم تكريمه من قبل القيادات الأمنية، البطل تم تصعيده في شرطة النقل والمواصلات سريعا وصولا لوكيل الادارة بسبب نجاحاته المتكررة وصرامته في العمل، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في عمله الذي طالما حبه، بعدما تدخل لإخماد حريق بالمترو، ومن المقرر إقامة جنازة له بمسقط رأسه اليوم.

 

واستشهد، اللواء ياسر عصر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أثناء قيامه بمهام عمله، ومشاركته فى فحص حريق داخل محطة مترو مسرة، إلا انه سقط داخل الهواية خلال محاولاته مساعدة رجال الحماية المدنية لإخماد الحريق.

تلقت غرفة النجدة، بلاغا منذ قليل، بإندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة فى شبرا، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية الى مكان البلاغ فى محاولة للسيطرة على الحريق.

ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية، حرص اللواء ياسر عصر ، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولاته فى المساعدة على إخماد الحريق خوفا على حياة المواطنين، إلا انه سقط داخل الهواية مما تسبب فى وفاته، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق