النيابة تستمع لأقول مرشح خاسر و9 من أنصاره بتهمة التجمهر وقطع الطريق بالدقهلية - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تستمع نيابة تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، إلى أقوال مرشح خاسر فى انتخابات مجلس النواب بدائرة السنبلاوين، و9 من أنصاره فى الاتهامات المنسوبة إليهم من التحريض على التظاهر، وقطع الطريق، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، بعد تجمهر العشرات منهم أمام قرية ظفر التابعة لدائرة المركز، وقطع الطريق احتجاجا على رفض طعن المرشح على نتائج الانتخابات.

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، بورود إخطارا من مركز شرطة تمى الأمديد، بخروج العشرات من أنصار المرشح عبد الناصر المتولى بانتخابات مجلس النواب، وقطع طريق ظفر وإشعال النار فى فروع الأشجار وإطارات الكاوتشوك احتجاجا على رفض طعن مرشحهم فى نتائج انتخابات الدائرة.

 

انتقلت أجهزة الأمن وقيادات الشرطة إلى مكان احتجاج أنصار المرشح وتبين قطع الطريق وإشعال النار فى فروع الأشجار وإطارات الكاوتشوك وهم يرددون الهتافات "بالروح بالدم نفديك يا عبد الناصر".

 

وتمكنت الشركة من السيطرة على الوضع بالقرية، وألقت على 9 من المحتجين والمرشح عبد الناصر المتولى المهدى، عن دائرة السنبلاوين وتمى الأمديد، وحُرر محضر ضده المرشح بالتحريض على التظاهر، ولأنصاره بالتظاهر وقطع الطريق.

 

وشهدت الانتخابات فى دائرة السنبلاوين وتمي الأمديد منافسة شرسة بين 30 مرشح، على مقعدين وحصل كلا من أسامة عبد العاطي، وأحمد همام، وأحمد رعب ومحمد السعيد عوض على أعلى الأصوات، وجاء فى الترتيب الخامس بدر الشابورى، واللواء عبد الناصر المتولى على المركز السادس.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق