محمد إمام يشكر كل من وجه له التهنئة بعيد ميلاده ويعود بمفاجأة قريبًا

وجه الفنان محمد إمام الشكر لكل أصدقائه ومتابعيه والذين قدموا له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده ال36 والذي كان في يوم الأربعاء الماضي، ونشر صورة له من داخل سيارته عبر حسابه الشخصي “إنستجرام”، وكتب عليها قائلًا: “شكرًا على كل المعايدات والرسائل والتصميمات الجميلة بمناسبة عيد ميلادي، شكرًا على كل الكلام الحلو اللي إتكتب، ومعلش مش متواجد كتير الأيام دي علشان بحضرلكم في مفاجأة إن شاء الله، دعواتكم”.

وقد علق العديد من نجوم الفن لتهنئته ومنهم الفنان طارق الإبياري والفنانة ميرنا نور الدين بجانب تعليقات العديد من المتابعين فكتب أحدهم، “أجمل من أكمل ال 36″، وعلق آخر، “كل سنة وإنت طيب يا هوجان”.

 

محمد عادل إمام من مواليد 16 سبتمبر 1984، وأول أعماله التليفزيونية التي شارك فيها هي مسلسل “كناريا وشركاه” للفنان فاروق الفيشاوي لعام 2003.

 

تخرج إمام من الجامعة الأمريكية وشارك في العديد من الأعمال الفنية وأبرزها، خطوط حمراء، فرقة ناجي عطا الله، صاحب السعادة، لهفة، لمعي القط، هوجان، الاختيار، ومن الأفلام كابتن مصر، حلم عزيز، جحيم في الهند، حسن ومرقص.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام هو فيلم “لص بغداد” وشاركه في البطولة محمد فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد رزق وظهر كضيف شرف، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.