أسوان يحقق فوزه الأول على الزمالك بهدف إبراهيم جلال

حقق أسوان فوز غالي على الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهم ضمن الجولة الـ ٢٨ من الدوري المصري، على استاد القاهرة، ليكون هذا الفوز الأول في تاريخ نادي أسوان على نادي الزمالك

بدأت المباراة قوية جداً من جانب الفريقين وسيطر أسوان على مجريات المباراة، حيث كان الأستحواز الأكبر له، وكان الفريقين قريبين من التسجيل ولكن تألق الحراس حال دون تسجيل أهداف.

هدف أسوان القاتل في الشوط الأول

حتى نجح أسوان في خطف الهدف من رأسية إبراهيم جلال، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، من عرضية متقنة لتجد رأس إبراهيم جلال الذي يستغل تقدم جنش ويسددها من فوقه.

بداية قوية في الشوط الثاني

ضغط الزمالك منذ بداية الشوط الثاني، واكتفى أسوان بالمرتدات الخطيرة، وكاد أن يعزز بالهدف الثاني، ووصل الأبيض لمرمى أسوان في اكثر من كرة خطيرة عن طريق إمام عاشور ومصطفى محمد، ولكن غاب الإتقان واللمسة الأخيرة للزمالك.

واستمر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حقيقة للفريقين، حتى عاد الزمالك للضغط والمحاولة على المرمى، بينما حاول أسوان تكثيف الدفاع والحفاظ على الهدف.

كشري يكتب تاريخ جديد مع أسوان

فوز أسوان اليوم يعتبر أول فوز للفريق على نادي الزمالك في تاريخه، ليكتب أحمد كشري اسمه بحروف من ذهب مع الفريق الأسواني في التدريب.

وتعتبر تلك المباراة الأولى للزمالك بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأبيض، ويتولى القيادة الفنية طارق يحيى بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

وبهذا الفوز يتوقف رصيد الزمالك عند النقطة ٥٥ في المركز الثاني، في المقابل يصل أسوان للنقطة ٣٤ في المركز التاسع.