الجمال عدى الكلام..أروى جودة بإطلالة بالأبيض والأسود على الإنستجرام

نشرت الفنانة أروى جودة صورة جديدة لها على حسابها الشخصي “إنستجرام” بإطلالة بالأبيض والأسود، وعلى الفور توالت تعليقات الجمهور ليظهروا إعجابهم لها فعلقت أحدهم، “الجمال عدى الكلام”، كما علقت أخرى، ” شيك أوي”.

ولدت أروى في مدينة جدة بالسعودية، وعملت في بدايتها كعارضة أزياء وحصلت على جائزة “أفضل عارضة أزياء في العالم” لعام 2004، كما شاركت أروى في تقديم الإعلانات التجارية، وقامت بتقديم برنامج “ذا فويس” على قناة “إم بي سي”.

حصلت أروى على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني في المهرجان القومي للسينما المصرية لعام 2015 في فيلم الجزيرة 2، والجدير بالذكر أن الفنانة صفاء أبو السعود تكون خالة الفنانة أروى جودة.

شاركت أروى في العديد من الأفلام ومنها، على جنب يا أسطى، الحياة منتهى اللذة، زي النهاردة، الجزيرة2، العالمي، ولها العديد من المسلسلات مثل المواطن x، نابليون والمحروسة، العهد، هذا المساء، أبو عمر المصري، أهو ده اللي صار والذي حقق نجاح كبير أثناء عرضه.

يذكر أن أروى شاركت في مسلسل “إلا أنا”، من حاية “سنين وعدت” وهي ثاني حكايات المسلسل، من إخراج أحمد شفيق، وبطولة أروى جودة، أحمد صفوت، كارولين، خليل وطارق عبد العزيز.