الشرنوبي ينشر أغنيته الجديدة “قلبي ارتاح” على الإنستجرام

نشر الفنان محمد الشرنوبي عبر حسابة الشخصي “إنستجرام” أغنية جديدة بعنوان “قلبي ارتاح”، وكتب عليها قائلًا: “بعد حرب ومحاولات عنيفة إن الأغنية دي متنزلش ومتبقاش موجودة، لاقيت إن ده الفيديو الوحيد اللي موجود من فرحي ودي حاجة من حقي كإنسان إني أشاركها مع أي حد حابب أشاركه فرحتي، وأكيد مفيش أهم ولا أحسن منكوا أشاركوا أحلى وأهم لحظات في حياتي، الفيديو دلوقتي موجود على اليوتيوب واللينك في الBIO، وطبعا لسه هيبقى في محاولات إن الفيديو يتمسح والاغنية متبقاش موجودة.

وعلقت رندا رياض زوجة الشرنوبي قائلة: “أحلى مفاجأة حد عملهالي في حياتي، إحساس حلو أوي إن يوم فرحنا ألاقيك مجهزلي مفاجأة زي دي، ربنا يخليك ليا، أنت ديمًا مفرحني”.

كما توالت تعليقات الفنانين لتقديم التهنئة له ومنهم الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد وهدى المفتي وهنادي مهنى وكذلك أسماء جلال، كما أظهر الجمهور إعجابهم بالأغنية، فعلق أحد المتابعين، ” إيه الجمال ده كله ألف ألف مبروك يا حبيب قلبي، الأغنية تحفة بجد”.

وقد عقد الفنان محمد الشرنوبي قرانه على رندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، وذلك في شهر يونيو الماضي، واقتصر الحضور في حفل الزفاف على أسرتي العروسين بسبب جائحة كورونا.

يذكر أن الشرنوبي كشف مسبقًا  عن مشكلته مع “سارة الطباخ”، خطيبته السابقة التي انفصل عنها حيث أكد أنها قد أقنعته بإمضاء عقد احتكار لمدة 10 سنوات وبشرط جزائي 600 ألف دولار وليس له الحق في المشاركة في أي عمل آخر.