أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد رحيل كارتيرون

أبدى تركي أل الشيخ رئيس الهئية العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، استيائه من اتهام جماهير نادي الزمالك له، في أزمة الفرنسي باتريس كارتيرون مع الأبيض خلال الساعات الأخيرة الماضية.

رد تركي آل الشيخ على أزمة كارتيرون مع الزمالك

وقال تركي أل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هو أي حاجة تتحط عليا، الإسماعيلي وحرس الحدود عندهم أي مشاكل كمان عشان أكون فيها!! لا حول ولا قوة إلا بالله”.

ورحل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب القلعة البيضاء، وقدم اعتذاره إلى مجلس إدارة النادي، ودفع الشرط الجزائي المقدر ب 250 ألف دولار بالأمس الثلاثاء.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية، أنباء عن اتفاق كارتيرون مع إدارة نادي التعاون السعودي من أجل تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان تركي أل الشيخ رئيسًا شرفيًا لنادي التعاون، قبل أن يتفرغ لفريق ألميريا الإسباني، وهو ما أغضب جماهير القلعة البيضاء، اعتقادًا منهم بدعم أل الشيخ رحيل كارتيرون عن الفريق.

الزمالك يرسل وفد للتعاقد مع مدرب أجنبي

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالأمس عبر قناة “الزمالك”، عن سفر وفد من النادي إلى أوروبا من أجل التفاوض مع مدير فني أجنبي لتولي تدريب الأبيض خلال الفترة القادمة خاصة خلال مبارتي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الكابتن طارق يحيى تولى إدارة الفارس الأبيض خلفًا لكارتيرون، ليضم الجهاز الفني كلًا من طارق يحيى مديرًا فنيًا ومعه كل من أيمن عبد العزيز ومدحت عبد الهادي مساعدين.