روجينا تنشر البوستر الرسمي لمسلسل “أسود فاتح” على الإنستجرام

نشرت الفنانة روجينا على حسابها الشخصي “إنستجرام” البوستر الرسمي لمسلسل “أسود فاتح”، وعلقت قائلة: “البوستر الرسمي لمسلسل أسود فاتح، سيعرض قريبًا على منصة شاهد، ألف مبرك لكل فريق العمل، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح”.

وعلى الفور قدم لها العديد من الفنانين التهنئة على المسلسل ومنهم الفنان طارق الإبياري، بجانب تهنئة الجمهور لها والذين أظهروا حماسهم لعرض المسلسل وكتبت أحدهم، ” كلنا منتظرين المسلسل على نار، من نجاح لنجاح”.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي، والمسلسل ملئ بأحداث الإثارة والتشويق، وتجسد هيفاء وهبي دور سيدة أعمال يتعرض ابنها للاختطاف بسبب العديد من الصراعات والخلافات التي تمر بها بحكم ظروف عملها، وتلجأ لرجل أعمال شهير وتطلب مساعدته ويجسد دوره الفنان ناصر سيف.

طاقم العمل بالمسلسل:

مسلسل أسود فاتح من بطولة هيفاء وهبي، روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

يذكر أن الفنانة روجينا شاركت في مسلسل “البرنس” والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، والعمل من إخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر.