أفضل أماكن خروجات في مدينة الغردقة

تعد مدينة الغردقة من أكثر المدن السياحية ولكن يعتقد البعض أنه لا يوجد فيها أماكن لاستمتاع والخروجات مثل شرم الشيخ ولكن هناك العديد من الأماكن التي يغفل العديد عنها ولكن سنوضح لكم جميع الأماكن.

أفضل أماكن خروجات في مدينة الغردقة

  • حي السقالة من أفضل أماكن خروجات في مدينة الغردقة

يعتبر حي السقالة من أشهر الأحياء في مدينة الغردقة، وذلك لانه من أكثر الأحياء حيوية ويستطيع الإنسان أن يقضي العديد من الخدمات فيه، وذلك لأنه يحتوي علي العديد من المحلات التجارية والفنادق، كما أنه قريب من شاطئ البحر.

  • الممشي السياحي

الممشي السياحي هو أطول شارع موجود في مدينة الغردقة، ويذهب إليه الكثيرون لأنه شارع حيوي ويتوفر فيها العديد من المحلات التجارية والمطاعم والفنادق المميزة، وهو من الأماكن المميزة التي يجب زيارتها أثناء التنزه في مدينة الغردقة.

  • متحف الرمال

يضم عدد كبير من التماثيل المصنوعة من الرمال لعدد من الشخصيات، وهو من أشهر المتاحف عالميا وليس على مستوى مصر فقط، حيث قام العديد من الفنانين حول العالم بالمشاركة في نحت تماثيل هذا المتحف، من أجمل التماثيل الموجودة فيه تمثال الشخصية الكرتونية سبايدر مان.

  • مينى إيجيبت

بالقرب من منطقة خليج مكادى أقيمت على مساحة تمتد لـ3 كيلومترات من الأراضى، حيث توفر هذه المنطقة القيام بتجربة مختلفة لمشاهدة معالم مصر السياحية والتاريخية بأحجام مصغرة مقارنة بالمتحف التقليدى وتعد زيارة (mini egypt) رحلة رائعة للسائحين الأجانب للتعرف على مناطق الجذب السياحى فى محافظات مصر والمعالم السياحية والتاريخية الشهيرة خلال نحو ساعتين من الوقت، ما يجعل من الأسهل عليهم اختيار المكان المناسب للذهاب إليه وزيارته على أرض الواقع.

  • رحلات سفارى

تأتى صحراء الغردقة لاكتشاف الحياة البدوية والمغامرة الصحراوية، حيث تجذب رحلات سياحة السفارى الصحراوية فى الانتعاش والإقبال عليها وجذب آلاف السائحين والمصريين للاستمتاع بما تحتويه الطبيعة والحياة البرية المصرية من الجبال والرمال والهضاب والوديان والحياة البدوية.

  • مارينا اليخوت

تقع فى منطقة السقالة، وتعد مقصداً للسائحين فى فترة المساء، نظراً لكونها منطقة ترفيهية متكاملة تحتوى على كل سبل الراحة والمتعة، حيث تتعدد فيها الأماكن، فتجد الملاهى الليلة والديسكوهات والكافيهات والمطاعم وأماكن التسوق ومرسى لليخوت والقوارب، بالإضافة إلى العديد من الحفلات.