الزمالك يتراجع ويقرر خوض مباراة حرس الحدود بالدوري

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة بين نادي الزمالك الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب موعد مباراة الأبيض أمام نظيره حرس الحدود في إطار منافسات الجولة ال 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قرار الزمالك بشأن مباراة حرس الحدود

كشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن تراجع مجلس إدارة النادي في قرارها بشأن مباراة الحرس المقبلة، والتي تتعارض مع لقاء الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أعلن رفضه خوض مباراة حرس الحدود المقبلة بالدوري، بالاتفاق مع إدارة الكرة تحت إشراف أمير مرتضى منصور والفرنسي بارتيس كارتيرون المدير الفني للفريق، بسبب تعارض الموعد مع برنامج استعدادات الفارس الأبيض استعدادًا لملاقاة فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ قليل، نادي الزمالك بموعد مبارتي الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، حيث تقام مباراة الذهاب في يوم 17 من شهر أكتوبر القبل والتي من المقرر أن تقام على ملعب “محمد الخامس” بالمغرب، على أن تقام مباراة الإياب في يوم 24 من الشهر ذاته في مصر.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 55 نقطة، جمعهم من 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء، والتعادل في 7 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرين.