تقارير مغربية تكشف عن حكام مبارتي ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأحد عن حكام مبارتي الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تجمع كلًا من فريقي الزمالك مع الرجاء البيضاوي والأهلي مع الوداد المغربي، في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي

وفقًا لصحيفة “الصباح” المغربية، فإن الاتحاد الإفريقي قرر تعيين الحكم الجامبي باكاري جاساما، ليقوم بإدارة مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين على ملعب “محمد الخامس” في المغرب، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

حكم مباراة الزمالك أمام الرجاء

ووفقًا للصحيفة المغربية، فقد تقرر تعيين الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، ليقوم بإدارة مباراة اذهاب بين نادي الزمالك أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، والتي من المقرر أن تجمعهما على نفس الملعب “محمد الخامس” بالمغرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب من نصف النهائي في أحد يومي 17 و 18 من شهر أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 23 و 24 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة بين الفائز من لقاء الزمالك والرجاء مع الفائز من مباراة الأهلي والوداد، في يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل.

وكان  الاتحاد الإفريقي سبق وأعلن عن المواعيد الجديدة لمبارتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، عقب الاجتماع بممثلي الأندية المشاركة واللجنة التنفيذية للاتحاد.

يذكر أن “جاساما” سبق وأدار مباراة النادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في إياب المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا من عام  2017 الماضي، ونال هجومًا كبيرًا من مشجعي ومسئولي النادي الأهلي بسبب أخطاءه.

بينما كانت أخر مباراة أدارها الحكم الإثيوبي “تيسيما”، للزمالك كانت أمام فريق نهضة البركان في المباراة النهائية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي نجح الزمالك في التتويج بها العام الماضي.