ازاي تكوني جميلة بدون مكياج بالخطوات

يعد المكياج من الأشياء التي تجعل شكل البنت جميل ولكن بالرغم من ذلك فهي تسبب مشاكل كبيرة للبشرة ويمكن أن تظهر حبوب وهي سبب من أسباب الهالات السوداء وسبب تساقط الر موش.

فيمكنك أن تبتعدي عن أدوات الميك اب ويجب أن يكون فيه ثقة بالنفس وفالكثير من الفتيات بسبب كثرة التعود على المكياج وتعود الناس عليهم بالمكياج، أصبحعند إزالة الميك اب والظهور بالطبيعة يجعل الناس ترى أن الشخص شكله مريض.

ويؤدي هذا إلى فقد الثقة بالنفس والنزول جميع الأماكن بميك اب ولكن يمكنك أن تسترجعي هذه الثقة من خلال الاهتمام بالبشرة.

كيف تكوني جميلة بدون مكياج

  • الخطوة الأولى حتى تكوني جميلة بدون مكياج

هي الثقة بالنفس من الداخل أن ترى نفسك جميلة بدون مكياج وانظري لنفسك بأنك جميلة وجذابة بدون مكياج، إذا اقتنعتي بأنك جميلة بدون مكياج ستنعكس هذه الصورة وتزيد ثقتك بنفسك وتجعل الناس يشاهدوكي جميلة بدون مكياج.

  • الخطوة الثانية

هي الاهتمام والعناية بالبشرة، فيمكنك الاعتماد على منتجات العناية بالبشرة واهتمي بماسكات التفتيح واختيار كريمات ترطيب البشرة وفي النزول وقت الشمس قمي بوضع صن بلوك لمحافظة على البشرة من الإسمرار، اهتمي بغسل بشرتك بغسول نظيف للبشرة وإذا لديكي هالات قمي بعمل ماسكات أو وصفات طبيعية أو يمكنك وضع فازالين عليها كل يوم.

  • الخطوة الثالثة

الحواجب الطبيعية يستخدم العديد المكياج لرسم الحواجب بطريقة جذابة ولكن يمكنك وضع الزيوت عليها الطبيعية لتكثيفها ويمكنك مواكبة الموضة برفع الحواجب بصابون مثل الغرب وإذا اردتي جعلها تنمو بكثرة يمكنك استخدام زيت الخروع أو زيت اللوز.

  • الخطوة الرابعة

يمكنك أن تجعلي الشفاه أكثر نعومة عن طريق وضع زبدة الكاكاو أو يمكنك ترطيبها كل يوم في الليل عن طريق تدليك الشفاه كل مساء بفرشاة الأسنان عليها حبيات السكر لبضع دقائق ثم غسلها بالماء.

  • الخطوة الخامسة

اهتمي بالأكل الصحي والماء، فالطعام الجيد ينعكس على البشرة ويجب تناول الفواكه لأنها مثلها مثل الماء وفوائدها على البشرة.