تعرف على أجمل 4 شواطئ في مرسى مطروح

تشبه مرسى مطروح بجزر المالديف في مصر، ويرجع السبب في هذا التشبيه بجزر المالديف إلى جمال الشواطئ ولون البحر التي يتمتع باللون الأزرق الصافي وليس فقط تتميز بجمال الشواطئ ولكن يوجد فيها العديد من الخروجات التي تجعلك مستمتع بالوقت التي تقضيه في الصيف، فهي من أكثر المدن في الصيف التي يوجد عليها إقبال كبير بسبب نظافة الشواطئ وأماكن الخروجات.

أجمل شواطئ مرسى مطروح

"

شاطئ الأبيض

يقع شاطئ الأبيض على بعد 20 كم من غرب المدينة، وهو من الشواطئ التي تتميز بمياه صافية والنظافة العامة في الشاطئ وهو من أكثر الشواطئ هدوء في مرسى مطروح مما يساعدك على الاستجمام على الشاطئ ويمكنك التقاط الصور على الشاطئ.

من أجمل شواطئ مرسى مطروح هو عجيبة

  • يقع شاطئ عجيبة غرب المدينة على بعد 28 كم في وسط هضبة مرتفعة على سطح البحر.
  • شاطئ عجيبة هو شاطئ لالتقاط الصور التذكارية فيه والرقان ومشاهدة جماله الملفت ولكن لا يمكن النزول فيه.
  • يتميز بقربه من المقابر الرومانية الشهيرة التي تعد مكان سياحي جذاب يرجع تاريخه إلى ما يزيد عن 2000 سنة.

شاطئ روميل

يقع شاطئ روميل في وسط المدينة حيث يبعد عنها 4 كم ويعد شاطئ روميل من أفضل الشواطئ السياحية والأكثر هدوء وقد سمي بهذا الأسم يرجع لأسم القائد الألماني “إرفين روميل” الملقب بثعلب الصحراء، لذا يوجد خندق تم حفره أثناء الحرب العالمية الثانية بداخل الصخور بهدف الإختباء وقد أصبح هذا الخندق متحف أثري.

 شاطئ كليوباترا مرسى مطروح

يقع شاطئ كليوباترا شمال غرب المدينة وبعيد عن وسط المدينة 5كم، وهو من الشواطئ التي بيها مياه صافية ووجود الأنفاق الصخرية والنتؤات المتعددة وتعد الرمال من أكثر الاشياء المميزة في الشاطئ بسبب أنها ناصعة البياض.

ومن أكثر الأشياء التي تميزه أنه يوجد بيه حمام كليوباترا وهو تشكيل صخري مغلق تمر المياه عبره.